زوج منة عرفة يهدد أميرة زايد بعدما نفت الاتهامات الموجهة لها بـ السرقة

فن ومشاهير

زوج منة عرفة يهدد مديرة أعمالها السابقة أميرة زايد والأخيرة تنفي الاتهامات الموجهة لها بـ السرقة

14 أيلول 2021 18:51

هدد الفنان محمود المهدي، المديرة السابقة لأعمال زوجته الفنانة منة عرفة، بـ كشف الحقائق بـ الدلائل حول خلافهم في حال استمرت في الحديث عنه وشكوى مظلوميتها أمام الناس.




زوج منة عرفة يهدد مديرة أعمالها السابقة

وتوعد الممثل الشاب السيدة أميرة زايد في منشور علني، شاركه عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

كتب فيه:" أنا ما رضيت أفضحك ولا أنشر كل الذي حصل.. والحقيقة والقاعدة كلها مسجلة لدينا.. وقلنا أنكِ لم تعودي مديرة أعمالها وهناك سرقة قد وقعت.. ولم أرضى بنشر التفاصيل.. ومشاركة بعض الأشياء".

وتابع محمود المهدي:" لذا رجاءً لو علمت بـ أنكِ تتمسكنين وتتكلمين وتشتكين مظلوميتك.. سأنشر كل شيء.. أنا متقي الله.. ولكن حاولي التحدث عن زوجتي مرة ثانية.. صدقيني لن أسكت لكِ.. اللهم بلغت اللهم فـ اشهد".


رد أميرة زايد مديرة أعمال منة عرفة على محمود المهدي

وجاء تهديد المهدي بعد نفي أميرة زايد علاقتها بـ سرقة حساب النجمة منة عرفة على الفيسبوك، حيث ردت على سؤال وجه لها حول الأمر بـ الآية القرآنية:" يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أنتصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".


سرقة حساب منة عرفة على الفيسبوك

وأعلنت منة في وقت سابق من شهر أيار/ مايو الماضي، سرقة حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واتهمت في فيديو قصير، خرجت به على INSTAGRAM الشركة القائمة على إدارة الحساب وإدارة أعمالها السابقة بـ الاستيلاء على الحساب الذي يضم عدداً كبيراً من المتابعين.

وقالت:" مساء الخير عاملين إيه يا رب تكونوا كويسين.. الصفحة دي هي الصفحة الجديدة الرسمية بتاعتي على الفيسبوك.. أنا اللي هـ كون مسؤولة على الصفحة بـ الكامل وأرد على التعليقات..".

وتابعت:" مش هيكون فيه أدمنز.. لأن للأسف الشركة اللي كانت مسؤولة عنه وهي شركة كبيرة بالاتفاق مع إدارة أعمالي سرقوه.. وأنا ماشية دلوقتي بـ إجراءات قانونية.. أول مرة أطلب منكم الدعم وأتمنى تدعموني على شان الصفحة تتنشر وتُعرف".


حفل زفاف منة عرفة ومحمود المهدي

الجدير بـ الذكر أن الثنائي المرتبط حديثاً منة عرفة ومحمود المهدي، أطلقا قبل أيام قليلة مسابقة للجمهور لحضور حفل زفافهما، حيث بينت النجمة الشابة أنها ستختار عشرة فائزين من معجبيها لحضور حفل الزفاف قبل أن تعود وترفع العدد إلى اثنا عشر فائزاً بسبب تخلفها عن الظهور في الموعد الذي حددته لنشر تفاصيل المسابقة، وكشفت عن أنها ستقضي شهر العسل في المالديف.

آخر أعمال منة عرفة مسلسل إسعاف يونس

وفي سياق منفصل، كان آخر أعمال منة عرفة على صعيد الدراما التلفزيونية مسلسل " إسعاف يونس" للمخرج المسلسل المخرج معتز التوني، والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" سارة سلامة، محمد علي رزق، مصطفى خاطر، هناء الشوربجي، محمد أنور".

وتنتظر النجمة الشابة حالياً عرض فيلمها السينمائي 666 الذي حضرت فيه إلى جانب زوجها محمود المهدي، الفيلم من تأليف وإنتاج أحمد عاشور ومن إخراج وائل عبد القادر، وبطولة كل من:" عايدة غنيم، محمد سمير وأحمد عاشور".