شيماء الحاج ضحية جديدة من ضحايا التحرش وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

الفنانة شيماء الحاج تروي معاناتها مع التحرش وتفضح أحد المتحرشين

14 أيلول 2021 19:58

وقعت الفنانة المصرية شيماء الحاج ضحية شاب متحرش، وكشفت في تصريحات صحافية بعض التفاصيل من كواليس ما تعرضت له، قبل أن تحذر الفتيات من التجاوب مع الشاب، مبينة أنه يستغل اسمها للتعريف عن نفسه.



شيماء الحاج

وقالت أنها وقعت ضحية التحرش اللفظي والمطاردة من قبل شاب من متابعيها عبر السوشيال ميديا، وأوضحت أن المتحرش يدعي امتلاكه لـ نادي رياضي ( جيم).

وأشارت في حديثها الصحافي إلى أن الشاب يحاول الإيقاع بـ الفتيات والنصب عليهنَّ من خلال استغلال اسمها، وحذرت متابعاتها من الوقوع في شركه، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM.

كتبت في نصه:" خلوا بالكم يا بنات.. ده نصاب ومتحرش ومتبلغ عنه.. وجار البحث عنه.. لو قابلتوه بلغوا النجدة وهما هـ يتصرفوا..".

وقد أثار تحذير الممثلة الشابة العائدة إلى عالم التمثيل بعد عامين من الابتعاد عن الساحة الفنية، اهتمام النشطاء والمواقع الإلكترونية، وتصدر اسمها عناوين الأخبار الفنية.

جديد شيماء الحاج مسلسل السيدة زينب

وعلى الصعيد الفني، انضمت النجمة المصرية الشابة مؤخراً لـ ركب الفنانين المشاركين في المسلسل الاجتماعي " السيدة زينب"، وهو من تأليف السيناريست أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

وتصور شيماء مشاهدها فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" سوسن بدر، أحمد وفيق، ليلى عز العرب، دينا، محمود عبد الغني".

كما تشارك في الفيلم السينمائي " ميني بار" كـ ضيفة شرف، والعمل من بطولة" نضال الشافعي، منة فضالي، صلاح عبد الله، راندا البحيري"، ومن تأليف طارق رمضان ومن إخراج محمد الخضري.

آخر أعمال شيماء الحاج مسلسل سكن البنات

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة شيماء الحاج، كان مسلسل " سكن البنات" الذي عرض على شاشات التلفزة في شهر شباط/ فبراير الماضي، والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، منهم:" الفنان الأردني منذر الرياحنة، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، وفاء عامر، هاجر الشرنوبي، أيتن عامر، أحمد جمال سعيد، دينا، حسني شتا، إلهام عبد البديع".

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل " سكن البنات" من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج محمد النقلي.