أمازون تقدم خدمة "قراءة الكف" الإلكترونية لأول مرة خارج متاجرها

منوعات

أمازون تقدم خدمة "قراءة الكف" الإلكترونية لأول مرة خارج متاجرها

15 أيلول 2021 13:35

تم إطلاق قارئ الكف الإلكتروني من أمازون في مدرج ريد روكس في دنفر، مما يجعله أول مكان خارج ملكية مملوكة لشركة أمازون لعرض قارئ المقاييس الحيوية.

قارئ الكف الإلكتروني لشركة أمازون

حيث تُعرف هذه التقنية باسم "أمازون ون"، وهي "طريقة سريعة وملائمة ولا تحتاج التلامس مع الناس حيث يمكنهم استخدام راحة يدهم للدخول والتعرف والدفع"، حسبما أعلنت أمازون يوم الثلاثاء في بيان.

يتم استخدام هذا المفهوم بالفعل في متاجر الطوب وغيرها من المتاجر المملوكة لشركة أمازون، بالإضافة إلى العديد من متاجر" هول فودس"، حيث يقوم الأشخاص بالتسجيل من خلال توفير مسح ضوئي لبصمة الكف، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لشراء العناصر بمجرد تسجيلها، وسيسمح المفهوم الآن لرواد الحفلات الموسيقية في ريد روكس بدخول مكان الحفل بمجرد تمرير أيديهم.

كما يمكن للراغبين في التسجيل في المكان أن يفعلوا ذلك الآن أيضاً، حيث سيكون هناك كشك خاص لقراءة الكف والتسجيل، وهناك ميزة إضافية وهي أن أولئك المسجلين سيكون لديهم خط مخصص يسمح بالدخول بشكل أسرع.

وقال بريان بيريز، الرئيس التنفيذي لشركة التذاكر التي تعاونت معها أمازون لإطلاق خدمة أمازون ون في ريد روكس: "نحن فخورون بالعمل مع أمازون لمواصلة تشكيل مستقبل التذاكر من خلال أحدث الابتكارات، نحن متحمسون أيضاً لتقديم خدمة أمازون ون لعملائنا وللصناعة في وقت توجد فيه حاجة لحلول تذاكر سريعة ومريحة وبدون تلامس، نحن نعمل باستمرار على نشر تقنيات جديدة لتطوير عروض تذاكر آمنة وأكثر ذكاءً لتحسين تجربة المعجبين قبل الأحداث وأثناءها وبعدها."

هذا وأكدت أمازون أن التكنولوجيا آمنة وأن المعلومات ستبقى سرية.

المصدر: موقع نيوز ماكس