بسام كوسا يشتكي الحسابات المزورة ويكشف حقيقة نشره عن الراحلة ستيلا خليل

فن ومشاهير

بسام كوسا يشتكي الحسابات المزورة ويكشف حقيقة نشره عن الراحلة ستيلا خليل

15 أيلول 2021 15:01

اشتكى الفنان السوري بسام كوسا من استهداف حسابه الشخصي من قبل بعض الحسابات المزورة التي تحمل اسمه في تطبيق الفيسبوك، وبين أن أصحاب تلك الحسابات يحاربون صفحته ويتهمونها بـ التزوير والتزييف كونها جديدة.



بسام كوسا

واستغرب الفنان القدير التطاول الذي يحصل من قبل مالكي تلك الحسابات بحقه، مشيراً إلى أن ما يجري يعتبر من عجائب الأمور التي صادفها في عالم السوشيال ميديا.

وقال النجم السوري الشهير في فيديو قصير، أطل به عبر حسابه الرسمي في فيسبوك:" مساء الخير.. أريد أن أشكر جميع الأشخاص الذين ساهموا في دعم صفحتي الشخصية.. التي أنشأتها منذ فترة قريبة.. وهناك صفحات مزورة تحارب حسابي الشخصي كونه جديد..".

وتابع:" أكثر الحسابات التي تشنُّ هجوماً على حسابي تلك الصفحة التي نشرت صورة الراحلة ستيلا خليل وابنها خليل.. أنا لم أنشر أي شيء عن الراحلة ستيلا على الرغم من احترامي الكبير للراحلة.. كونها من الدعائم الأساسية للوسط السينمائي والدرامي لاسيما وأنها خبيرة تجميل..".


وأوضح بسام كوسا أنه يتعمد أن يكون مقصراً ومقلاً في منشوراته على الفيسبوك، لحين انتهاء إغلاق كافة الحسابات المزورة، ليتسنى له بعد ذلك تقديم المحتوى الذي يريده بـ أسلوب يرقى لذوق الجمهور.

والجدير بـ الذكر أن الحساب الرسمي للفنان السوري غير موثق كونه حساب شخصي جديد وغير منتشر بعد، إذ أن كوسا اعتزم دخول عالم السوشيال ميديا بعد انتشار عدة حسابات زائفة بـ اسمه على الفيسبوك، وتعبير أصحابها عن آرائهم الفنية والاجتماعية من خلالها دون كشف هوياتهم الحقيقية، متخفين وراء اسمه.

آخر أعمال بسام كوسا مسلسل سوق الحرير

وعلى الصعيد الفني، تحضر الفنان السوري القدير في سباق دراما رمضان الماضي 2020 من خلال بطولة الجزء الثاني من مسلسل " سوق الحرير"، تأليف سيف رضا حامد ومن إخراج المثنى صبح.

وخاض الفنان السوري الشهير بسام كوسا بطولة العمل إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما السورية، نذكر منهم:" الفنانة هيفاء واصف، النجم سلوم حداد، النجمة كاريس بشار، الفنانة قمر خلف، النجمة نادين تحسين بيك، النجم فادي صبيح، القديرة وفاء موصللي، والفنان القدير عبد الهادي صباغ".