أحمد فلوكس يعلن براءته من تهمة إزعاج رجل أعمال

فن ومشاهير

براءة أحمد فلوكس من تهمة إزعاج رجل أعمال ويتوعد مستغلي اسمه بـ القانون

15 أيلول 2021 18:20

برأت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، الفنان أحمد فلوكس من تهمة إزعاج رجل أعمال، وأعلن النجم المصري عن صدور حكم البراءة لصالحه، وذلك من خلال منشور مقتضب، ضمنه بـ صورة الحكم الجديد في القضية المرفوعة ضده.



براءة أحمد فلوكس ورفض الدعوى القضائية

ونشر النجم المصري صورة الحكم عبر حسابه الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، وعلق عليها قائلاً:" بسم الله الرحمن الرحيم.. رزقني الله بـ قضاء مصر العادل الشامخ دائماً أدامه الله على مصر نعمة.. وكان نصره لكل مظلوم.. أول رد من الله عز وجل لكل من تعمد تشويه صورتي في أول قضية.. المعروفة إعلامياً بخبر حبسي لإزعاج رجل أعمال..".

وتابع:" براءة ورفض الدعوى.. وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والرجوع بـ الحق المدني للتشهير بي واستغلال اسمي.. وسيكون شهر مليء بكل الردود الربانية على الجميع..".

وتمنى الفنان المصري على الإعلام إنصافه بـ نشر خبر براءته، بعد وقوعه ضحية حملة تشويه كبيرة، واختتم منشوره بـ التأكيد على استرجاع حقه وإثبات براءته، قائلاً:" أعلم أني سأشاهد آيات الله في رجوع حقي وإثبات برأتي في كل ما رأيته طيلة السنتين.. ربنا كبير..".


ولاقى خبر براءة أحمد فلوكس من قضية إزعاج رجل الأعمال، تفاعلاً واسعاً من قبل النشطاء الذين هنئوه وباركوا له من خلال تغليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، والتي جاء فيها:

" احنا عارفين كويس أوي إن كان فيه تشويه ليك.. لكن رجاء للمرة المليون يا أستاذ أحمد.."، و" ألف مبروك ربنا ينصرك عليهم"، و" ونعم بـ الله وعدالة رب السموات والأرض فوق كل شيء.. أنت فنان ناجح.. وإن ينصركم الله فلا غالب لكم"، و" جدع يا أحمد وأوعى تسيب حقك"، و" الحمد لله وألف مبروك.. الله ينصرك"، و" الحمد لله".

آخر أعمال أحمد فلوكس

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس في عالم السينما، فيلم " الممر" الذي خاض بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" أحمد صلاح حسني، أسماء أبو اليزيد، أحمد عز، أحمد رزق، أمير صلاح الدين، إياد نصار".

أما في الدراما التلفزيونية، فقد حلَّ ضيفاً على مسلسل " بدل الحدوتة تلاتة" الذي عرض في العام 2019 ضمن الموسم الرمضاني، والعمل من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب ومن إخراج خالد الحلفاوي.