وفاة والد الفنانة سلاف فواخرجي

فن ومشاهير

وفاة والد الفنانة سلاف فواخرجي

16 أيلول 2021 07:51

فجعت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، مساء أمس الأربعاء بـ وفاة والدها السيد محمد فواخرجي، ونشر عدد من الصحافيين السوريين خبر رحيل والد سلاف فواخرجي عبر حساباتهم الناشطة على السوشيال ميديا.



وفاة والد سلاف فواخرجي

وتداولت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية الخبر، دون أي تعليق يذكر من الفنانة المفجوعة بـ رحيل والدها أو نعيٍّ من زوجها الفنان والمخرج وائل رمضان.

وكان آخر منشورات الممثلة الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، ظهرت فيها بـ جسد ممشوق، وبـ إطلالة اعتيادية كاجوال، أشارت فيها إلى مكان التقاط الصورة التذكارية مبينة أنها من أمام صخرة الروشة الواقعة في العاصمة اللبنانية بيروت.

ولطالما تغنت سلاف بـ والدها الراحل وعبرت عن حبها الكبير له، وذلك في منشورات عبر حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، جاء في نصِّ واحد منها ذات مرة:

" لما بتضيق الدنيا فينا.. منرجع بـ لحظة أطفال بحضن أهالينا.. اللي مهما صار بيبقوا بيحبونا حب خالص وماله حدود.. اللي زعلك بيكسر لهم قلبهم أكتر من قلبك.. واللي دمعتك بتحفر خدهم قبل ما تنزل من عينك.. اللي تعبوا بيبقوا عزك وسندك وملجأك.. باب يا أصدق قلب وأدفى حضن وأحن إنسان.. بحبك.. الله ياخد من عمرس ويعطيك..".


وفاة شقيقة ووالدة سلاف فواخرجي

والجدير بـ الذكر أن النجمة السورية، لم تتخطى حتى هذه اللحظة رحيل شقيقتها نهى التي توفت في العام 2016، عن عمر ناهز الثامنية والأربعين عاماً، بعد معاناة مريرة مع مرض عضال.

حيث أنها تحرص في كل عام على الاحتفال بـ عيد ميلادها والذكرى السنوية لـ رحيلها في منشورات خاصة عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وذلك إلى جانب استذكارها المستمر لوالدتها الراحلة الكاتبة والأديبة السورية " ابتسام أديب" التي وافتها المنية في السادس من تموز/ يوليو من العام 2018.

جديد أعمال سلاف فواخرجي مسلسل الكندوش 2

وفي سياق منفصل، انتهت الفنانة سلاف فواخرجي مؤخراً من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل " الكندوش" بطولة أيمن زيدان، سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى، كندة حنا".

النهضة نيوز