طليقة زوج أصالة نصري الجديد

فن ومشاهير

طليقة فائق حسن تبارك له على زواجه من أصالة نصري وتوضح بعض الحقائق حول علاقتهما

16 أيلول 2021 12:10

كشفت السيدة مارتا حامد، طليقة الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، حقيقة الأخبار المتداولة حول انفصالهما وعدم إنجابها منه، كما حرصت على المباركة له على زواجه من الفنانة السورية أصالة نصري.



طليقة فائق حسن زوج أصالة نصري

ونفت مارتا حامد كل الأخبار التي تم نشرها عبر السوشيال ميديا، حول رأيها بـ زواج فائق حسن من أصالة نصري، وقالت في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM:

" كل المعلومات والصورة المتداولة لم تصدر مني.. هذه معلومات مغلوطة وغير صحيحة.. وأي شيء يصدر سيصدر عن حسابي في INSTAGRAM.. وبـ المناسبة أحببت أبارك لوالد أبنائي وزوجته الفنانة أصالة نصري.. وبالنسبة لخبر الطلاق تداولوه كثيراً والحقيقة أننا انفصلنا من مدة ليست بقصيرة..".

وحصد ظهور طليقة فائق حسن ردود فعل إيجابية كثيرة من قبل المتابعين، الذين أشادوا في معظمهم بتصرفها وبطريقة تعاملها مع الموضوع، في حين اتجه البعض للتغزل بجمالها الطبيعي وبـ أسلوبها الراقي في التعليق والحديث.


وجاء في التعليقات:" الله يعوضها خير.. غريب أمرهم هـ الناس يعني المطلق ما يتزوج ويطلعون أفلام كذب وخرابيط"، و" الحمد لله سكتي البنات.. كل وحدة تتزوج يتهموها خطافة رجال الحين انخرسوا وفكونا من تعليقاتكم"، و" إنسانة راقية وخلوقة"، " عراقية أصيلة والنعم"، و" حبيت شخصيتها جميلة وقوية"، و" يا عمري مبينة طيبة".

وأيضاً:" كتير محترمة.. حلو أنها وضحت كرمال تسكت الناس.. اللي ما وراها شغلة غير التأليف والكذب على الناس بس لأنهم مشاهير.. الله يسعد الجميع"، و" ظريفة وعندها تصالح مع نفسها"، و" هذه اللي يقصدونها العراقيين بأغانيهم.. ما شاء الله الجمال".

وتجدر الإشارة إلى أن توضيح مارتا حامد، جاء بعد تداول عدة منشورات صورية ومقاطع فيديو قصيرة خاصة بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قيل بـ أنها عبارة عن عدة ردود مبطنة على خبر ارتباط طليقها بـ النجمة أصالة نصري.

زواج أصالة نصري وفائق حسن

ويشار إلى أن الفنانة السورية أصالة نصري والشاعر العراقي فائق حسن، صدما الجمهور بـ خبر ارتباطهما، خاصة وأنهما لم يظهرا معاً على العلن في أي منشور أو لقاء ولم يجمعهما أي تعاون فني في السابق.