رهف القحطاني تعلق على تفاعل الجمهور مع فيديو وذ نكهة

فن ومشاهير

رهف القحطاني تعلق على تفاعل الجمهور مع فيديو وذ نكهة

17 أيلول 2021 12:26

عبرت الناشطة السعودية رهف القحطاني عن سعادتها الكبيرة، بـ الأصداء الإيجابية والانتشار الواسع الذي حققه فيديو "وذ نكهة"، الذي استعرضت فيه طلبها لـ مشروب طاقة منكّه بـ طعم فاكهة الفراولة.



رهف القحطاني فيديو وذ نكهة

وتصدر اسم المدونة السعودية قائمة الوسوم في تطبيق تويتر، بعد تداول الفيديو المرئي تحت هاشتاغ " رهف القحطاني"، والذي بدت فيه وهي توصي على مشروب طاقة منكّه بطريقة طريفة، قائلة:" أعطني ياه بنكهة وذ نكهة الفراولة".

واستطاعت رهف من خلال هذا الفيديو، جذب أنظار الجمهور إليها وحصد تفاعلهم حتى أن بعض مشاهير السوشيال ميديا، قاموا بتجسيد الموقف مستخدمين كلمة " وذ نكهة".

وهو ما ساهم في انتشار المقطع المرئي وتداول اسم الناشطة السعودية، مما زاد في شهرتها وعدد متابعيها عبر سناب شات، ورغم شهرة الفيديو وانتشاره الكبير، إلا أنه قسم آراء النشطاء بين ناقد لطريقة وأسلوب رهف وبين مؤكد على خفة ظلها.

رهف القحطاني تعلق على فيديو وذ نكهة

وفاجأت البلوغر رهف القحطاني متابعيها عبر السوشيال ميديا بـ تعليقها الأول على شهرة المقطع المرئي، حيث كشفت عن تواصل إدارة قناة MBC معها واستضافتهم لها في مقابلة مصورة.

وأعربت عن سعادتها الكبيرة بهذا التواصل، قائلة:" مبسوطة مبسوطة.. تخيلوا طلعت في MBC أسبوع.. طبعاً توني خلصت المقابلة.. أشوف متى ينزلونها على شان تشوفونها أوك.. مرّة مبسوطة.. لا أحد يكلمني.. تابعوا لقائي..".

وأثارت استضافة برنامج أسبوع MBC للمدونة السعودية، ردود فعل متباينة من قبل النشطاء، الذين استغربوا في معظمهم اتجاه القناة لتسليط الضوء على الشابة ودعمها بـ لقاء متلفز على خلفية فيديو عفوي بسيط.


وبين مشير إلى أن الهدف من اللقاء، هو متابعة كافة الأذواق، من خلال تغطية ما أمكن من الأعمال والحتوى الرائج على السوشيال ميديا، وجاء في تعليقات النشطاء:

" المحتوى اللي تقدمه فكاهي.. وتصور حياتها.. هي ما قالت لكم اشهروني.. أنتم اللي اخترتم تشهروها"، و" دمها خفيف وجميلة بس اللي قالته كلمة.. كيف تنشهر وينعمل معها مقابلات"، و" الوضع تصيرسخيف تصير مشهور.. وذ سخافة يلد"، و" وش الإنجاز اللي مستضيفينها عشانه"، و" كفو والله زين يسوون".