هل وقع الخلاف بين أنس وأصالة نصري بسبب زواجها من فائق حسن

فن ومشاهير

حقيقة خلاف أصالة نصري مع أبنائها وعائلتها بسبب زواجها من الشاعر فائق حسن

17 أيلول 2021 12:47

ضجت على وسائل التواصل الاجتماعي، أخبار تفيد بـ وقوع خلاف بين الفنانة السورية أصالة نصري وأبنائها " خالد وشام الذهبي"، بسبب زواجها من الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن.



أصالة نصري

وانطلقت الأخبار فور تسريب خبر زواج أصالة للمرة الرابعة، جراء عدم تفاعل ابنتها شام بـ التهنئة، وهي التي تربطها بوالدتها علاقة وطيدة، وبسبب التزام أنس نصري الصمت إزاء خبر الزواج وعدم مباركته لشقيقته.

وحرصت الفنانة السورية على تكذيب خبر خلافها مع أبنائها شام وخالد، من خلال التصريح بـ عودتها إلى مصر، لحضور حفل افتتاح مشروع نجلها خالد الذهبي، المتمثل بـ " مطعم كبير".


شام الذهبي تبارك لوالدتها أصالة نصري

وبعد ذلك، وقبيل حفل افتتاح مطعم خالد الذهبي، نشرت شام صورة والدتها مع الشاعر فائق حسن، وتوجهت لها بـ المباركة، حيث كتبت:" عروستنا الحلوة.. الله يسعدك.. يا أمي وبنتي.. ويبعت لك أيام حلوة مثل قلبك المحب الحساس.. اللي أنا مثلك متأكدة إنه حبيبنا فائق رح يبادله بـ المحبة الكبيرة اللي بتستحقيها.. الله يحفظكم وتكملوا هـ الحياة سوا بـ المحبة والود والإخلاص..".


كما رصد مقطع فيديو متداول عبر السوشيال ميديا، لهفة شام على والدتها عند وصولها إلى حفل افتتاح المشروع المذكور أعلاه، واحتضانها لها بحب وسرور.

من جهته، لم يعلق خالد الذهبي حتى اللحظة على خبر زواج والدته واكتفى بـ التفاعل على منشور التهنئة الذي نشرته شقيقته عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM.

واتبع أنس نصري سياسة ابن شقيقته، ولم يعلق أو يبارك لها على زواجها الرابع على الرغم من علاقتهما الوطيدة وارتباطهما الكبير مع بعضهما البعض، واكتفى بـ نشر مجموعة من الصور التي جمعته ببعض النجوم في كواليس الحفل.

زواج أصالة نصري من فائق حسن

والجدير بـ الذكر أن الفنانة أصالة نصري، فاجأت الجمهور بـ ارتباطها بـ الشاعر والمخرج ومدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس، السيد فائق حسن.

وذلك بعد سلسلة من التلميحات التي أطلقتها أصالة نصري في الفترة الماضية، حول طوقها الكبير لارتداء اللون الأبيض واستعدادها لمشاركة جمهورها بخبر سار.

وأحدث خبر زواج الفنانة السورية أصالة نصري للمرة الرابعة، ردود فعل متباينة من قبل الجمهور، الذي انقسم بين مؤكد على حقها في السعادة والاستقرار وبين ناقد لزيجاتها المتكررة والمتقاربة من بعضها البعض، بـ اعتبارهم أنها تسعى من خلالها فقط لإثارة حفيظة زوجها السابق طارق العريان.