سيف نبيل يعلق على خبر اعتقاله في الإمارات

فن ومشاهير

سيف نبيل ينفي خبر اعتقاله ويكشف أسباب تواجده في الإمارات.. فيديو

17 أيلول 2021 14:40

حسم الفنان العراقي سيف نبيل، الجدل الدائر حول صحة اعتقاله من قبل السلطات الإماراتية بـ تهمة اعتدائه بـ الضرب على صديقته اللبنانية، ونفى كل الأخبار المتداولة حول هذا الموضوع وعرّاها من الصحة جملة وتفصيلاً، وأدرجها في خانة الشائعات.


سيف نبيل

وذلك في فيديو قصير، خرج به على متابعيه عبر INSTAGRAM، أكد فيه زيّف الأخبار المنشورة عنه، قبل أن يكشف أسباب تواجده في دولة الإمارات.

وقال:" مسا الخير عليكم يا ناس يا طيبين.. طبعاً أنا مو من الناس اللي تحب ترد على الغشاعات اللي تطلع.. بس حسيت إن هذي الإشاعات أخذت أكثر من حجمها.. أنا في دولتي الثانية الإمارات.. قاعد أحضر لأعمال كثير جديدة وحفلات جديدة.. وتحياتي إلكم".

وتناقلت العديد من الحسابات الناشطة على التطبيق فيديو نفي الفنان لخبر اعتقاله، وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين ساخر من توقيت نفي النجم العراقي وبين مشكك في صحة ادعائه.


وجاء في التعليقات:" ما صدق انحجز يومين"، و" توه يطلع يبرر"، و" جت على سجنك يعني والضرب شو"، و" طيب إذا صادق ليه ما يصور مع حبيبته"، و" آني كنت متأكد إنك بريء ومظلوم"، و" ههه يبينا نصدقه لا ينقطع سوقه"، و" ضربها ولاضربها"، و" لو ما كنت أعرف التفاصيل بصدق.. سبحان الله عيل منه اللي كان موقوف هاك اليوم.. كفالة بجواز ويتفلسف"، و" الحمد لله".

وسبق للنجم العراقي، تكذيب الأخبار المنتشرة حول اعتقاله، بطريقة غير مباشرة، وذلك من خلال مشاركته عدة مقاطع فيديو من كواليس تواجده في إحدى الاستوديوهات الموسيقية.

والذي أكد فيه استعداده لإحياء حفل حماسي وإشعال مسرح مهرجان جرش، بـ القول:" راح نكسر الدنيا.. ونولع المسرح"، كما رد حينها على أخبار اعتقاله بـ مجموعة من الـ صور ومقاطع الفيديو التي توثق تواجده بـ مدينة دبي، وثق في أحدها " برج خليفة"، وفي أخرى لقائه مع الإعلامي اللبناني طوني بارود.

وعبر في منشور آخر عن سعادته الكبيرة بـ نجاح أغنيته " ما أكدر أنساك"، وووثق في صورة أخرى، آلية سير نشاطه الفني واجتماعه مع فريق عمله الخاص في أحد الأماكن العامة.

حفل سيف نبيل في مهرجان جرش

تجدر الإشارة إلى أن النجم العراقي يتحضر حالياً للقاء جمهوره الأردني، في حفل فني ساهر، سيقام ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، بـ تاريخ الثاني والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري.

النهضة نيوز