خمس فوائد للنوم عارياً منها "تعزيز العلاقة الجنسية"

علوم

خمس فوائد للنوم عارياً منها "تعزيز العلاقة الجنسية"

17 أيلول 2021 19:22

إن النوم أمر حيوي حتى تصبح إنساناً وظيفياً فعالاً، وإذا كان العري الليلي يجعلك تقترب خطوة واحدة من الحصول على نوم أفضل، فلماذا لا تجرِّبه؟ 


فوائد النوم عارياً

فيما يلي 5 أسباب تجعل من التعري عند النوم مفيداً لك في غرفة النوم وخارجها:

1-يقوي حياتك الجنسية:

سيساعدك النوم عارياً مع شريكك على تعزيز العلاقة الحميمة وبالتالي تحسين حياتك الجنسية، ستكون شريكة حياتك جاهزة للمزيد حتى بدون أي لمسات، حيث تسمح الاتصالات الوثيقة بينكما بإفراز هرمون الأوكسيتوسين، وهو هرمون الحب الذي يعزز فرص قضاء ليلة لا تُنسى معاً.

2-يزيد جمالك:

النوم عارياً يساعد جسمك على إفراز هرمونات مقاومة الشيخوخة، حيث يحد ارتداء طبقات كثيرة جداً من الإفراز الصحيح للهرمونات مثل هرمونات النمو وما إلى ذلك، وإذا لم يتم إطلاق هذه الهرمونات بشكل صحيح طوال الليل أثناء النوم، فلن يتم تجديد شعرك وبشرتك.

3-يحسن صحة الأعضاء التناسلية:

أحد الأسباب الأكثر إلحاحاً للنوم عارياً هو فوائده على الأعضاء التناسلية في الجسم، حيث تُعد إراحة مناطقك الخاصة أثناء النوم أمراً مهماً بشكل خاص للنساء، حيث يسبب ارتداء الثياب الداخلية ازدياد الرطوبة المناسبة للبكتيريا للنمو وربما يسبب التهاب مهبلي لدى النساء.

4-يساعد في الحصول على بشرة صحية:

تتأثر البشرة الصحية بالحصول على الكمية المناسبة من الهواء على بشرتك، والنوم عارياً يتيح لبشرتك الحصول على الكثير من الهواء النظيف ويمنعك من مقابلة طبيب الأمراض الجلدية بسبب الطفح الجلدي والتهيج ومشاكل الجلد الأخرى.

5-يحسن نومك:

تنخفض درجة حرارة الجسم بشكل طبيعي عندما ننام، ومع ذلك، هذا لا يحدث عندما ترتدي بيجامة، ولكن النوم عارياً، على العكس من ذلك، يحسن نومك وصحتك العامة، فالأشخاص الذين لا يحصلون على فترة كافية ومريحة من النوم كل ليلة يشعرون ويبدون غير صحيين مما قد يجعلهم يعيشون حياة أقصر، وإذا أردت نوماً عميقاً، اعتد على النوم عارياً.

المصدر: Pulse Nigeria