رقص نادين نجيم وقصي خولي في الموريكس دور

فن ومشاهير

نادين نجيم بـ وصلة رقص جديدة مع قصي خولي والأخير يصدم الجمهور بشكله في الموريكس دور

18 أيلول 2021 12:19

لفتت الفنانة اللبنانية نادين نجيم والنجم السوري قصي خولي، أنظار الجمهور إليهما، بعد ظهورهما بـ وصلة رقص جديدة في كواليس حفل الموريكس دور.



نادين نجيم وقصي خولي في الموريكس دور

وفي تفاصيل الخبر، تداولت إحدى الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، شريط فيديو من كواليس مهرجان الموريكس دور، الذي أقيم مساء أمس الجمعة في إحدى صالات المناسبات الكبرى في العاصمة اللبنانية بيروت.

ظهر فيها الخولي ، وهو يراقص نادين نجيم على وقع أنغام تتر مسلسلهما الاجتماعي الدرامي " عشرين عشرين"، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي.


وأثار الفيديو المتداول ردود فعل متباينة من قبل الجمهور، الذي استغرب ستايل قصي خولي الجديد، الذي بدا شبيهاً بـ لوك اعتمده النجم الأمريكي جوني ديب في السابق، وهو ما ربطه النشطاء بـ بدئه في تصوير عمله الجديد، في حين جذبت إطلالة نادين نجيم الأنظار بـ بساطتها ورقيها المعتاد.

وجاء في التعليقات:" جمالهم"، و" ليش هيك شكل قصي"، و" نادين تستاهل أطيب وأرق رجل في العالم"، و" نادية ما شاء الله"، و" قصي شو مسوي بروحه"، و" شكله دور عامله"، و" عامل نفسه شبه القراصنة.. ناقصنا يغطي عين وحدة ويصير قرصان"، و" عم يصور مسلسل هو هيك حكى".

قصي خولي يتجاهل نادية الجندي دون قصد

وانتقدت البعض الخولي جراء سماع صوتٍ يناديه في خلفية الفيديو، خلال انشغاله بـ الرقص مع نادين، دون أي تجاوب منه أو رد على مصدر الصوت.

حيث أشار البعض إلى أن المنادية عليه، هي النجمة نادية الجندي، واعتبروا أنه قام بتجاهلها دون احترام الفارق العمري بينهما ومشوارها الفني، في حين أكد البعض أنه وعند التدقيق في المقطع المرئي يتضح عدم سماع قصي للمناداة بفعل علوِّ صوت الموسيقى وتفاعل الجمهور في التصفيق، وأوضح البعض أن الفنان السوري الشهير معروف بحسن خلقه وتعامله المحترم مع كل زملائه في الوسط الفني.

مقاطعة نادين نجيم في الموريكس دور

وفي السياق نفسه، تعرضت الفنانة نادين نجيم لـ موقف محرج أثناء إلقاء كلمتها في حفل الموريكس دور، حيث قاطعها مقدم الحفل وأنهى كلمتها بتوجيه الشكر لها، فما كان منها إلا أن ردت عليه قائلة:" لا مو شكراً.. بعد فيه تحية لأولادي.. بس بوسة كبيرة".


النهضة نيوز