رحمة رياض تكشف أسباب غيابها عن الوعي في الموريكس دور

فن ومشاهير

رحمة رياض تتعرض لـ حادث سقوط في الموريكس دور وتكشف أسباب غيابها عن الوعي

18 أيلول 2021 12:31

تعرضت الفنانة العراقية رحمة رياض لـ حادث سقوط جراء غيابها عن الوعي، أثناء إجرائها لقاءً صحافياً على السجادة الحمراء في مهرجان الموريكس دور، الذي أقيم مساء أمس في العاصمة اللبنانية بيروت.



رحمة رياض

وأثار فقدان النجمة العراقية للوعي، خوف زوجها ألكسندر علوم والحضور من أهل الصحافة والإعلام، الذين تجمعوا حولها محاولين محادثتها ومساعدتها على استجماع قواها، لحين وصول الصليب الأحمر اللبناني.

وتبين بعد إسعاف الصليب الأحمر للنجمة العراقية وإخضاعها للفحص الطبي، إصابتها بـ إرهاق شديد نتيجة عدم انتظام نومها ووصولها إلى المهرجان قادمة مباشرة من مطار بيروت.

التعليق الأول من رحمة رياض بعد حادث سقوطها على الأرض

وطمأنت الفنانة العراقية الشابة الجمهور على حالتها الصحية، وذلك في لقاء مصور، ظهرت فيه من داخل سيارة الإسعاف، حيث قالت:" فجأة دخت.. والحمدلله صرت أحسن وراح حاول أشارك في الحفل.. والله أمي من الصبح قالت لي خايفة عليكِ.. بس صرت أحسن بكثير الحمدلله".

وانهال الجمهور بتعليقاته وآرائه حول ما أصاب رحمة، والتي جاء فيها:" عين وصابتهم"، و" خطية"، و" مسكينة"، و" ألف سلامة عليكِ ربنا يشفيكِ ويعافيكِ"، و" الحمدلله على السلامة"، و" يمه انحسدت والله"، و" سلامتك حبيبتي.. ألف سلامة والله يبعد عنك العين"، و" سلامتك حياتي والله خفت".


والجدير بـ الذكر أن إطلالة رحمة رياض في الموريكس دور، حصدت أصداءً إيجابية واسعة، حيث تألقت بـ فستان طويل منفوش بـ اللون الذهبي، من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

واعتمدت مع الفستان مكياج الوجه الـ SMOKY بتدرجات الألوان الترابية، وتسريحة الشعر المسحوب إلى الوراء، مما أضفى على ظهورها سحراً وجاذبية، في حين استكملت ظهورها ببعض الاكسسوارت الناعمة.

وتجدر الإشارة إلى أن حفل الموريكس دور أقيم مساء أمس في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور نجوم الفن العربي على غرار:" نادية الجندي، نادين نجيم، قصي خولي، معتصم النهار، بوسي شلبي" وغيرهم.

حفل زفاف رحمة رياض وألكسندر علوم

وفي سياق منفصل، أكدت الفنانة رحمة رياض أن حفل زفافها على خطيبها ألكسندر علوم، تم تأجيله بفعل انشغالهما خلال الفترة الماضية، مبينة أنه كان من المفترض إقامته قبل شهرين من الآن، ولفتت إلى إمكانية إقامته في الشتاء.