رقم صادم.. سمية الخشاب تكشف عدد زيجاتها

فن ومشاهير

سمية الخشاب تكشف عدد زيجاتها وتبوح بما تعلمته من محمد رمضان

18 أيلول 2021 12:39

كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب عدد زيجاتها وبعض التفاصيل الخاصة من حياتها الشخصية، كما تحدثت عن تجربتها التمثيلية مع الفنان محمد رمضان، في حوارها مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، ضمن برنامج " الدوبلكس" المذاع عبر فضائية ON.



عدد زيجات سمية الخشاب وعمرها الحقيقي

وتصدرت النجمة المصرية مؤشرات محرك البحث غوغل في مصر، بعد اعترافها بـ عدد زيجاتها، موضحة أنها ذهبت إلى المأذون خمس مرات، ورفضها البوح بـ مواليدها، مشيرة إلى أن العمر بـ النسبة لها مجرد رقم، مضيفة:" الأيام الحلوة التي نعيشها في حياتنا.. هي عمرنا الحقيقي".

في حين باحت الخشاب بـ يوم وشهر ميلادها، مبينة أنها ولدت في اليوم العشرين من شهر تشرين الأول/ أكتوبر، موضحة أنها من مواليد برج الميزان الهوائي.

تعاون سمية الخشاب مع محمد رمضان

وتطرقت الفنانة الشهيرة في حوارها مع أبلة فاهيتا إلى الحديث عن تجربتها التمثيلية مع النجم محمد رمضان، حيث أكدت أنها تعلمت منه الاستمرار وعدم التوقف عن الحلم.

قائلة:" تعلمت منه شيئاً جميلاً جداً.. وهو أن أدون كل شيء بـ الورقة والقلم.. بمعنى ألا أنام لأعمل وأحلم.. وإنما أن لا أنام لأصل.. هو لاينام".


تجربة سمية الخشاب مع فيروس كورونا

وعن الحظر الذي فرض في مصر والبلاد كافة بفعل انتشار covid 19، أكدت سمية أنها استفادت منه جداً ولم تتململ، موضحة أنها تعلمت الكثير من الأشياء في طفولتها من والدتها على غرار " الطبخ، الميك آب، تصفيف الشعر، والخياطة".

واستغلت القيود التي فرضها فيروس كورونا التاجي المستجد، لتتعلم أشياء جديدة، من خلال التسجيل في دورات:" اللغة الإنجليزية، التنمية البشرية و التغذية".

جديد أعمال سمية الخشاب مهرجان أوعدك ملبن مصر

وفي سياق منفصل، دخلت النجمة المصرية مؤخراً عالم المهرجانات الغنائية من خلال مهرجان " أوعدك ملبن مصر" الذي تعاونت فيه مع الفنان الشعبي عمر كمال.

وحققت من خلاله شهرة واسعة، ونسبة انتشار كبيرة، حيث تجاوزت نسبة الاستماع عليه على اليوتيوب، حاجز الـ 13 مليون.

سمية الخشاب في مسلسل موسى

والجدير بـ الذكر أن سمية الخشاب، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " موسى"، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.