مستجدات الحالة الصحية للفنان كريم فهمي بعد إصابته بـ جلطتين في الرئة

فن ومشاهير

أحمد فهمي يكشف مستجدات الحالة الصحية لشقيقه كريم فهمي بعد إصابته بـ جلطتين في الرئة

18 أيلول 2021 13:51

كشف الفنان أحمد فهمي مستجدات الحالة الصحية الخاصة بـ شقيقه النجم كريم فهمي، من خلال تغريدة مقتضبة، نشرها عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



أحمد فهمي يطمئن الجمهور على صحة شقيقه كريم فهمي

طمئن من خلال الممثل المصري محبي شقيقه على صحته، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة ، نقل على إثرها إلى المستشفى، صباح يوم أمس الجمعة، حيث تبين للأطباء إصابته بـ جلطتين في الرئة.

وغرد أحمد عبر حسابه الرسمي في تويتر، قائلاً:" جالي كم تلفونات وأسئلة كتير على الحالة الصحية لـ كريم فهمي.. عايز أشكركم من كل قلبي على محبتكم واهتمامكم وعايز أطمنكم على صحته.. الحمد لله هو أحسن كتير.. وإن شاء الله هـ يطمن كل الناس بنفسه فـ أفرب وقت.. دعواتكم".

وتفاعل محبو الشقيقين مع التغريدة وتمنوا لـ كريم السلامة والعافية وتمام الشفاء، وذلك من خلال التعليقات التي انهمراو فيها على المنشور، والتي جاء فيها:" ربنا يشفيه ويعافيه ويقومه بـ السلامة.. وإن شاء الله هـ يرجع لنا أقوى من الأول.. زعلت أوي أنا بحب عيلة فهمي كلها"، و" ألف سلامة عليه ربنا يقومه بـ السلامة"، و" سلامات بـ غذن المولى سبحانه وتعالى".

إصابة كريم فهمي بـ جلطتين في الرئة

وتعرض النجم المصري كريم فهمي لأزمة صحية مفاجئة، استدعت نقله بصورة إسعافية إلى المستشفى، ونقلت بعض وسائل الإعلام المحلية عن زوجته دانيا البناوي، قولها:" دعواتكم لكريم بعد إصابتين في جلطتين بـ الرئة".

وتفاعل زملاء النجم المصري مع الخبر بطريقة لافتة، وذلك من خلال نشر صوره عبر حساباتهم الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ودعائهم له بـ تمام الشفاء ودوام العافية عليه.

ومن أبرز هؤلاء النجوم، الفنانة مي كساب التي غردت عبر تويتر، قائلة:" يا رب اشفي كريم فهمي ورجعه لمراته وأهله وأولاده.. وكل اللي بيحبوه بـ ألف سلامة".

بينما كتبت النجمة أيتن عامر عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM:" سلامتك يا كريم.. ربنا يشفيك ويعافيك يا حبيبنا".

أعمال كريم فهمي

وكشف النجم كريم فهمي مؤخراً تحضره لإنجاز الجزء الثاني من فيلم " ديدو"، والذي قام بكتابته بنفسه على طريقة السيناريو، وكشف عن استئنافه تصوير مشاهده في فيلم " جارة القمر"، تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.