رسائل غزل متبادلة بين أصالة نصري وزوجها فائق حسن

فن ومشاهير

أصالة نصري تتغزل بـ زوجها فائق حسن والأخير يعلق: أعشقك حد اللاعودة

18 أيلول 2021 18:09

عبرت الفنانة السورية أصالة نصري عن سعادتها الكبيرة بـ ارتباطها بـ الشاعر العراقي فائق حسن، من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM، كتبت فيه:" بحق لنا نفرح".



أصالة نصري وفائق حسن

ليشارك زوجها المنشور في حسابه، ويرد على كلامها بـ تعليق مليء بـ مشاعر الحب والاحترام، جاء في نصّه:" مهما بلغت لن أصلك.. كيف لي أن أصف الغير ممكن بما هو الممكن؟.. أيتها المرأة القلب والقلب الامرأة.. أعشقك حد اللاعودة أنتِ عنواني.. وكل ما كان.. وكل ما سوف يكون..".


وكان مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، فائق حسن، قد رد بـ الغزل على منشور زوجته أصالة نصري، الذي أكدت فيه خبر زواجهما، حيث وصفها بـ المرأة الحلم.

ودونَّ في تعليقه:" عندما يجتمع الذوق مع الحس.. يتحول الإنسان م شخص عادي إلى استثنائي.. عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف.. أبعد من الخيال بقليل.. لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية.. ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة.. تلك أنتِ يا هدية السماء.. لن أعدك بـ أقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم.. ولنبدأ معاً أجمل ما تمنيناه..".


لتعقب النجمة السورية على تدوينة زوجها الجديد، بـ جملة من عبارات وكلمات الغزل، قائلة:" من يوم عرفتك صديق.. وأنت بذات مستوى الرقي والتقدير والاحترام.. وأنا بفتخر شاركك العمر الجاية.. وتكون الحبيب والزوج الغالي.. وتبقى الرفيق وإكبر فيك.. ومتل العادة بتعلم منك".

مارتا حامد طليقة زوج أصالة نصري

الجدير بـ الذكر أن الزوجة السابقة للشاعر فائق حسن، كذبت كل الأخبار المتداولة حول ردودها على خبر زواجه من أصالة نصري، مؤكدة أنهما انفصلا منذ مدة بعيدة، قبل أن توجه لهما رسالة تهنئة مباركة.

وأضافت في فيديو قصير:" كل المعلومات والصورة المتداولة لم تصدر مني.. هذه معلومات مغلوطة وغير صحيحة.. وأي شيء يصدر سيصدر عن حسابي في INSTAGRAM.. وبـ المناسبة أحببت أبارك لوالد أبنائي وزوجته الفنانة أصالة نصري.. وبالنسبة لخبر الطلاق تداولوه كثيراً والحقيقة أننا انفصلنا من مدة ليست بقصيرة..".