مشعل الخالدي وأميرة الناصر يسخران من أثير الحلوة

فن ومشاهير

أثير الحلوة في مرمى سخرية مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر والجمهور في حالة ذهول.. فيديو

19 أيلول 2021 12:25

سخر المدون السعودي مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر من فيديو استغاثة الناشطة السعودية أثير الحلوة، من خلال منشور جديد أطلا به عبر حساباتهما المشترك في سناب شات.



مشعل الخالدي وأميرة الناصر يسخران من أثير الحلوة

وظهر المدون السعودي في الفيديو الخاص به، بعينان باكيتان، وهو يؤدي إشارة الاستغاثة العالمية بكف يده، مستعيناً بـ حركات وكلمات أثير التي استخدمتها في طلب النجدة الذي خرجت به قبل أيام قليلة عبر حسابها الرسمي في سناب شات.


في حين بدت زوجته أميرة الناصر، وهي تحاول تقليد المدونة الشابة دون تمكنها من ذلك، بـ التزامن مع سماع صوت مشعل في خلفية المقطع المرئي، وهو يعلمها الطريقة الصحيحة لإتقان حركة طلب النجدة.

واستفز المحتوى الساخر، المنشور من قبل الزوجين الشهيرين، غضب رواد تطبيق INSTAGRAM، الذين تناقلوه عبر حساباتهم الناشطة في التطبيق، وعبروا عن استيائهم مما جاء فيه من قول وفعل، وذلك من خلال خاصية التعليق.

والتي جاء فيها:" مستوى السخافة في المحتوى.. ما أدري وين يوصل"، و" فاضين لأبعد الحدود"، و" يا أخي استحي على وجهك وقدر الشعر اللي بوجهك.. تحط راسك براس بنت.. وش ذا العالم التافه"، و" ذولي ليه ما يأخذون منهم الجوالات"، و" بغض النظر عن صدقها أو كذبها.. ماله حق يتشمت.. بـ مشاعر ودموع الآخرين مع العلم إنهم كلهم عبيد شهرة".


وأيضاً:" أهل السوشيال ميديا بس يعايبوا على بعض.. الله لايبلانا الحمد لله.. الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا"، و" ناس فاضية فعلاً"، و" شكلها نست نفسها وقت تركت زوجها إيش عملت"، و" يعني هي قاعدة تتشمت ولا تستهبل ولا تستظرف؟".

أميرة الناصر تهدد ابنتها من مشعل الخالدي بـ الذبح

وفي سياق منفصل، فاجأت المدونة السعودية الشهيرة أميرة الناصر، بـ ردها على متابعة سألتها عن سبب عدم ظهور ابنتها في السوشيال ميديا، موضحة أنها وزوجها يعارضان خروج ابنتهما في وسائل التواصل الاجتماعي، كما يمانعان خروجها بـ عباءات ملونة ووجه مكشوف.

وأكدت الناصر أن عائلة زوجها ملتزمة جداً بـ النقاب والحشمة، ولا يهان عليهم خروج ابنتهم على السوشيال ميديا أو اقتنائها للجوال، مبينة أنها مستعدة لذبحها بـ قص رقبتها في حال خرجت عن مشورتهم.

وكتبت:" أنا بنتي ما تطلع وإذا طلعت أقص رقبتها.. ما عندنا بنات يطلعن بـ الشهرة.. وأبوها يذبحها إذا طلعت يديها فقط.. وممنوع تشيل جوال بنتي..".

وتابعت:" لبس عبايات ملون ممنوع.. تكشف عن وجهها ممنوع.. العادات والتقاليد مستحيل أخليها تتخلى عنها.. تربينا على الدين والعادات والتقاليد صعب نغيرها..".

واستطردت أميرة الناصر:" وأبوها وجدها وجدتها.. عمامها وعماتها من الناس اللي كل شيء عيب وحرام.. وممنوع إنها تشيل الغطاء عن وجهها ولبس العبايات الملون.. والخروج مع جدها ووالدها فقط.. غطيت وجهي وما عجبكم وفكيت وجهي وما عجبكم.. أعمل إيه".

النهضة نيوز