بدور البراهيم تصدم الجمهور بـ تصريحات جديدة حول هند القحطاني والحجاب

فن ومشاهير

بدور البراهيم تفاجئ الجمهور بـ كيفية تعاملها مع أزواجها وبتصريحاتها الجديدة حول هند القحطاني والحجاب

19 أيلول 2021 12:32

تعرضت البلوغر وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، لوابلٍ من التعليقات السلبية وجملة كبيرة من الانتقادات، بعد تداول تصريحات جديدة لها حول الحجاب والاستماع إلى الأغاني والموسيقى، إضافة إلى مجاهرتها بـ الرقص لـ أزواجها وحبها لـ هند القحطاني.



بدور البراهيم

وتداولت إحدى الصفحات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، مقطع فيديو مجتزأ من حديث بدور البراهيم مع الإعلامي اللبناني علي العجمي عن مواطنتها الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية هند القحطاني.

أكدت فيه أنها من محبي ومتابعي هند القحطاني، قائلة:" كلنا نحب هند القحطاني برقصها وبرمها وكل شيء فيها.. وأنا كنت أتابعها في حسابي الخاص.. ومرة نصحتها نصيحة لشيء معين وما كررته للأمانة..".


وحول استغلال القحطاني استقرارها في الولايات المتحدة، لتقديم محتوى راقص على السوشيال ميديا، أشارت البراهيم أن من يريد تقديم محتوى راقص، يستطيع تقديمه في السعودية، وأن لاعلاقة بين إقامة مواطنتها في أمريكا وبين محتواها.

وأثارت خبيرة التجميل السعودية استياء النشطاء بردها على سؤال وجه لها من قبل المذيع، حول حبها للرقص وإن كانت ترقص لأزواجها السابقين، حيث قالت:" أحب الرقص وبرقص خليجي.. وإلا أرقص لأزواجي.. أنا كنت أرقص لهم وأدلعهم وأطبخ لهم".

بدور البراهيم الحجاب فرض وحرام الاستماع للأغاني

وأحدثت المدونة السعودية ضجة عارمة بـ تصريحاتها حول الحجاب ورأيها في الاستماع إلى الأغاني والموسيقى، حيث أكدت في معرض حوارها مع مستضيفها الإعلامي علي العجمي، ضرورة ارتداء الحجاب والالتزام به بقولها أنه " فرض"، قبل أن تصدمه والجمهور بـ رأيها الصريح حول الاستماع إلى الموسيقى.


حيث قالت:" الحجاب واجب واللي أسويه أنا كله حرام.. أنا مسلمة وأعرف.. الناس كلها مليانة ذنوب ومعاصي.. منهم من يسمع أغاني والأغاني والموسيقى حرام والاختلاط فيها حرام.."، وتمنعت بدور عن الرد على سؤال حول " النقاب" قائلة:" إيش فيك يا علي أنا ماني مفتية يا علي.. جايبني هنا شيخة.. أنا ماني شيخة والله".

وقسمت تصريحات بدور البراهيم آراء النشطاء بين ساخر ومؤيد وداعٍ لها بـ الهدايا، وجاء فيها:" كويس والله عـ الأقل مو زي غيرها يسوي الحرام وخليه غصب"، و" مسكينة الله يهديهامعترفة بخطئها"، و" أدلع أزواجي.. الله يفشلك"، و" ليتك ساكتة بس"، و" لا ظبطتي حكي ولا أسلوب ولا أدب الحوار ولا الموضوع مهم يستوجب المقابلة"، و" متناقضة هذي"، و" انفصام بـ الشخصية".

النهضة نيوز