أثير الحلوة تكشف سبب بكائها وطلبها النجدة

فن ومشاهير

حقيقة تعرض أثير الحلوة للخطر والسبب وراء بكائها وطلبها للنجدة.. فيديو

19 أيلول 2021 15:34

طمأنت الناشطة السعودية أثير الحلوة الجمهور على حالتها الصحية والنفسية، بعد يومين من خروجها باكية في فيديو قصير، طلبت فيه النجدة من خلال تنفيذها حركة الاستغاثة العالمية، المتمثلة بـ حركة أصابع اليد.



أثير الحلوة

وحسمت المدونة الشابة الجدل الدائر حول تعرضها للخطر، وكشفت تفاصيل ما جرى معها والأسباب التي دفعتها إلى البكاء وتوجيه نداء الاستغاثة، موضحة أنها كانت خائفة، بسبب ظهور بعض الأعراض المرضية عليها, والشبيهة بـ أعراض عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

وأشارت في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات إلى أنها باتت بـ حالٍ أفضل، قائلة:" يعني بس أنا كدا كنت أحسب فيني كورونا.. والحمدلله ما فيني شي".


ولاقى الفيديو التوضيحي لـ مشهورة سناب شات، تفاعلاً كبيراً من قبل رواد السوشيال ميديا، خاصة بعد تداوله وإعادة نشره من قبل بعض الحسابات الناشطة على INSTAGRAM، والذين انقسموا بين متهم أثير بـ الكذب بهدف تصدر الترند وبين ساخر من المؤثرين ومهاجم لكل مشاهير السوشيال ميديا ومتهم إياهم بـ التمثيل.

وجاء في التعليقات:" أنا ما نمت أمس خايف عليه"، و" اكتشفت إن المشاهير يعرفون يمثلون والدراما خصيصاً.. أحسن من فانين الكويت كلهم.. سعاد عبد الله.. حياة الفهد.. والله المشاهير أفضل كـ أداء ونتيجة"، و" هههه فيلم هندي.. أدري من زمان كذابة عشان تكون مشهورة"، و" إثارة جدل وشد انتباه وزيادة متابعين.. أسلوب قذر"، و" شنو هذي.. ليش تخلون هـ الأشكال تنشهر.. شنو الفايدة".

ريان جيلر ينشر محادثته مع أثير الحلوة

والجدير بـ الذكر أن الناسط السعودي ريان جيلر، كان أول من تواصل مع أثير، بعد فيديو الاستغاثة الذي نشرته عبر السوشيال ميديا، ونشر محادثتهما بهدف طمأنة الجمهور وإنهاء الجدل الدائر والتكهنات والشائعات التي رافقته.

وجاء في نص المحادثة رد المدونة الشابة على سؤاله حول ما تتعرض له وإمكانية مساعدته لها، لتجيبه بـ أنها لا تستطيع البوح بـ أي شيء سوى اشتباهها بـ إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.


وتجدر الإشارة إلى أن المدونان السعوديان أميرة الناصر ومشعل الخالدي، كان قد استغلا فيديو الاستغاثة للسخرية من تصرف أثير الحلوة وذلك في منشورين منفصلين، ظهر فيه كل منهما على حِدَّى.

النهضة نيوز