الألماني ستيفان كونتز مديرا فنيا جديدا للمنتخب التركي بكرة القدم

رياضة

الألماني ستيفان كونتز مديرا فنيا جديدا للمنتخب التركي بكرة القدم

19 أيلول 2021 19:23

عين الاتحاد التركي لكرة القدم الألماني ستيفان كونتز، مدرب منتخب ألمانيا تحت 21 عاما، مديرا فنيا جديدا للمنتخب الوطني التركي .

وسيخلف المدرب الألماني ستيفان كونتز، الذي سيقدمه الاتحاد رسميا غدا الاثنين، المدرب التركي شينول جونيش، الذي غادر منصبه بعد خسارة منتخب تركيا أمام هولندا بستة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي احتضنه ملعب (أمستردام أرينا) ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.


وقال الاتحاد الألماني لكرة القدم أن كونتز، صاحب الـ 58 عاما، سيُحرر من عقده مع منتخب ألمانيا تحت 21 عاما، الذي عمل معه في الأربع سنوات الماضية، إذا وافق على العرض المقدم له من الاتحاد التركي لقيادة الفريق الوطني .

ومن المتوقع أن يقود المدرب الألماني ستيفان كونتز أول مباراة له مع منتخب تركيا في 8 أكتوبر الأول المقبل ضد منتخب النرويج في مرحلة التصفيات المؤهلة لمونديال قطر بالمجموعة السابعة. 

حيث من المقرر أن تسافر بعثة منتخب تركيا إلى لاتفيا لخوض مباراة الجولة الثامنة لحساب المجموعة نفسها في 11 أكتوبر أول المقبل .

والجدير ذكره أن منتخب هولندا يتصدر المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف عن الوصيف، النرويج، بينما يحتل منتخب تركيا المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

النهضة نيوز _ بيروت