سيرين عبد النور قبل وبعد

فن ومشاهير

صورة سيرين عبد النور قبل وبعد دخول عالم الفن.. هل تغيرت ملامحها

20 أيلول 2021 12:23

دخلت الفنانة سيرين عبد النور إلى عالم الفن والتمثيل في العام 1994 من خلال مشاركتها في فيديو كليب أغنية " كلام الناس" للفنان السوري جورج وسوف، وجذبت النجمة الشهيرة حينها أنظار الجمهور بـ جمالها الطبيعي وبراءة ملامحها التي لم تستطع مستحضرات التجميل الخفيفة محوها، والتي استذكرتها إحدى الصفحات الفنية من خلال مشاركتها صورة قديمة، جمعت الفنانة اللبنانية بـ شقيقتها سابين، تحت عنوان سيرين عبد النور قبل وبعد.



سيرين عبد النور قبل وبعد

وأثارت الصورة القديمة للفنانة سيرين عبد النور، تفاعل النشطاء الذين انقسموا بين مؤكد على اختلاف تقاسيم وجهها وتغيير ملامحها بـ الكامل وبين مشير إلى حفاظها على شكلها وجمالها الطبيعي بعيداً عن عمليات التجميل.

وجاء في التعليقات:" وين سيرين أنا لا أرها"، و" دقيقة يا جماعة نفهم"، و" ولسه بقولوا المصاري ما بتغيير البني آدم"، و" شو حلوة سابين"، و" قمر"، و" ملكة وبتجنن قبل وبعد"، و" يؤبرني جمالك"، و" الديفا"، و" حلوين"، و" بتجنن قبل وبعد"، و" حلوين بجننوا بكفي إنه عالطبيعة".

وأيضاً:" ما تغيرت كتير عـ فكرة"، و" شو كانت حلوة"، و" كانت حلوة"، و" أنو وحدة سيرين"، و" دقيقة بس بدنا نعرف وينها سيرين"، و" تباً لـ عمليات التجميل".


سيرين عبد النور مع زوجها فريد رحمة في حمام السباحة

وفي وقت سابق، تعرضت النجمة اللبنانية لانتقادات حادة، إثر مشاركتها صورة جديدة لها من داخل حمام السباحة، ظهرت فيها وهي تتكئ على كتف زوجها فريد رحمة، في حين خبأت تفاصيل جسدها وراء جسده.

جديد سيرين عبد النور مسلسل دور العمر

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مؤخراً من خلال مسلسل " دور العمر" وهو من تأليف ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق، والذي تصدرت به قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة، بعد طرح أولى حلقاته على إحدى المنصات الإلكترونية.

وشاركت النجمة سيرين عبد النور بطولة المسلسل الدرامي إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" عادل كرم، جان دكاش، ريموند عازار، طلال الجردي، يارا فارس، علي خليل، نوال كامل، سعيد سرحان، غابريال يمين، فؤاد يمين، ميرنا مكرزل، أنطوان بلبان" وغيرهم من نجوم الدراما اللبنانية.

النهضة نيوز