مروة راتب تستفز المتابعين بـ فيديو جديد من داخل غرفة النوم

فن ومشاهير

مروة راتب تطل من غرفة النوم وتثير الجدل بما فعلته على السرير.. فيديو

20 أيلول 2021 12:39

تعرضت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب، لسيّل من الانتقادات الساخرة، بعد خروجها في مقطع فيديو قصير من داخل غرفة النوم، بدت فيه تقفزعلى السرير بـ قميص نوم قطني ملون.



مروة راتب

وتداولت العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير المقطع المرئي الجديد، لتستقبل آراء رواد السوشيال ميديا حول فيديو قفز مروة راتب على السرير.

وصبت معظم التعليقات في خانة النقد الساخر، حيث وجد بعض النشطاء أن هذا المنشور خالي من المحتوى الهادف ويتناقض مع تصريحاتها السابقة حول انتمائها لعشائر البدو وتفاخرها بـ اصولها البدوية، في حين تنمر عليها البعض بـ الإشارة إلى تفاصيل جسدها والحديث عن ألمه وتعاطفه مع الفراش وأثاث المنزل.

وجاء في التعليقات:" السرير يتشهد"، و" ما شاء الله طلع فيه رجلين مبروك"، و" الاسفنج لايطيح"، و" رحمة السرير"، و" الحمدلله على نعمة العقل"، و" أشوف اليوم حسيت بهزة"، و" الله يعين الكرسي والمراتب"، و" بنت ستين بدوي ما تسوي هـ الحركات"، و" والله يا خوفي إنها قاعدة تطبق نصايح بدر خلف"، و" لاتطيح الإسفنجة".


مروة راتب قبل عمليات التجميل

وأتى المنشور بعد أيام من تداول فيديو قديم لمروة راتب من كواليس تصوير أحد برامج المقالب الخاصة بـ الفنان محمد الصيرفي، بدت فيه بـ ملامحها الطبيعية وبشكل جسدها القديم ولون شعرها الأسود قبل أن تغزوه الملونات وصبغة الشعر الأشقر البلاتيني.

وخطفت الفنانة السورية أنظار الجمهور بـ شكلها السابق وبجمالها الطبيعي، حيث اتجه العديد من النشطاء لإبداء أسفهم على التغييرات الكبيرة التي طالت تفاصيل وجهها وجسدها، بفعل خضوعها لـ عمليات التجميل.


وردت مروة راتب على الاتهامات التي طالتها حول مبالغتها بـ إجراء العمليات التجميلية والرتوش التصحيحية، بـ التأكيد على أنها لم تخضع لأي عمليات وإنما أجرت بعض الرتوش التجميلية، موضحة أنها قامت بتحديد الذقن ( التكساس) وفيلر الشفاه، وذلك خلال استضافتها في برنامج " كشف حساب" المقدم من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان.

فينيسيا تعتذر لـ مروة راتب

وفي سياق منفصل، اعتذرت الفاشينيستا الكويتية فينيسيا من مروة راتب، بعد تقليدها لها بـ عدة صور، اعتمدت فيها حشوَّ منطقة الوركين للظهور بـ شكل جسدها إلى جانب ارتدائها الشعر المستعار الأشقر.


وقالت فينيسيا أنها لم تقصد التنمر على مروة راتب وإنما قامت بما قام به الجميع وقلدتها، واستغربت من انزعاج الأخيرة منها دون غيرها واتهامها لها بـ العنصرية، قبل أن تعتذر لها على العلن.