فرح الهادي بـ مكياج غير معتاد وعقيل الرئيسي يصفه بـ المرعب

فن ومشاهير

فرح الهادي بـ مكياج غير معتاد وعقيل الرئيسي يصفه بـ المرعب

20 أيلول 2021 13:53

اشتهرت الفنانة والفاشينيستا الكويتية فرح الهادي بـ موهبتها في فن المكياج، والتي تستعرضها بين الفينة والأخرى في بعض مقاطع الفـ فيديو والـ صور التي تطل فيها على متابعيها عبر السوشيال ميديا.



فرح الهادي

وكان آخرها شريط فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في سناب شات، استعرضت فيه مكياج الوجه الذي اعتمدته مع إطلالتها النهارية.

وظهرت فرح وهي توثق المقطع المرئي من داخل السيارة، رفقة زوجها الفنان عقيل الرئيسي، وبدت وقد اعتمدت لعينيها ظل جفون من تدرجات اللون البني المائل على الأحمر، أضفت عليه بعض البرق اللامع، ونسقت معه أحمر شفاه بـ اللون البني القاتم.

وبدت وهي تداعب زوجها عقيل بسؤاله عن رأيه في مكياجها، ليجيبها متهكماً بـ القول أنه " رعب"، قبل أن يستطرد موضحاً مقصده بـ الإشارة إلى أن كلمة " رعب" مجازية، بمعنى مرعب لـ شدة جماله، لتستوعب فرح تهكمه وترد عليه بـ تذكيره بأنه من ابتاعه لها.


وتداولت إحدى الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM المنشور، واستقبلت عليه آراء النشطاء حول مكياج فرح الهادي والذين أجمعوا في معظمهم على رأي زوجها عقيل بـ أنه " رعب" بالمعنى الفعلي للكلمة.

وجاء في التعليقات:" الله لايبلانا وشهد شاهد من أهله غيرو ويدلو في خلق الله حتى صارو شيف حنوك وبراطم مايكل جاكسون.. الله يكنسهم عن الأرض طقوم مايكل جاكسون قرفونا الفنانات والمشاهير المستنقع"، و" ما قال غير الحقيقة هو العيب على الميك اب والاكسسوار"، و" من جد رعب"، و" متى تطلع طبيعية"، و" أشوفه من تحت أقول حلو.. بس إذا طلعت فوق ما أقدر ألعب عـ نفسي مهرج"، و" والله صادق"، و" طب معه حق يعني"، و" رعب".

أعمال فرح الهادي وعقيل الرئيسي مسلسل بين إيديك

والجدير بـ الذكر أن النجمان الشهيران، أعلنا مؤخراً انضمامهما إلى أسرة مسلسل " بين يديك"، وهو من تأليف عبد الله الرومي ومن إخراج صمود الكندري.

وبطولة مجموعة من نجوم الفن الخليجي، نذكر منهم:" حسين المنصور، طيف، إيمان فيصل، أحلام حسن، رونق، فرح المهدي، محمد الأنصاري" وغيرهم كوكبة من النجوم.