حمو بيكا بـ هجوم ناري على حسن شاكوش

فن ومشاهير

حمو بيكا ينتقد حسن شاكوش ويتهمه بـ تهميشه وتقليد محمد رمضان

20 أيلول 2021 19:44

انتقد المطرب الشعبي حمو بيكا زميله مطرب المهرجانات حسن شاكوش، واتهمه بـ تقليد الفنان محمد رمضان، وذلك في معرض حواره مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج " الترابيزة" المعروض على شاشة قناة شمس الفضائية.



حمو بيكا ينتقد حسن شاكوش

وأوضح مطرب المهرجانات الشعبية في بداية رده على سؤال مضيفته حول سبب خلافه مع حسن شاكوش، مبيناً أنه عاتب على الأخير، بسبب عدم ذكره وتقديره له في المقابلات التلفزيونية واللقاءات.

وقال أن شاكوش يتقمص شخصية أخرى، مغايرة لشخصيته، ويسعى دائماً إلى التشبه بـ النجم محمد رمضان، مشيراً إلى أنه يتقمص حركاته ويتصنع طريقته في الرقص، واعتمد قصة شعره.

وأضاف:" المهرجانات مش فيها رقم واحد.. لكن لو شاكوش شابف نفسه رقم واحد ده شيء يرجع ليه.. الكنز الحقيقي إن الناس تحبك.. أنا ما بحس إن الناس بـ تحبه.. أنا حمو بيكا مش بقلد حد.. لكنه هو بيقلد.. حتى إنه حلق الحلاقة بتاعتة محمد رمضان.. أنا بـ النسبة لي مش هـ أنصحه ما يقلدوش.. لأنه بيسمع وبيشوف".

وأكد أن خمسة مهرجانات شعبية جمعته بـ حسن شاكوش، ولكن الأخير رفض طرحها للاستماع، دون أن يخبره بـ الأسباب وراء تحفظه على طرح الأغنيات الخمس.


إخلاء سبيل حمو بيكا

ويعد هذا اللقاء التلفزيوني الأول لـ مطرب المهرجانات الشعبية، بعد إخلاء سبيله في تموز/ يوليو الماضي، إثر ارتكابه خمسة مخالفات مرورية بـ سيارته الفارهة.

أخلت النيابة العامة في الإسكندرية، يوم أمس الخميس، سبيل مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا بـ كفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه عقب ارتكابه خمس مخالفات مرورية بـ سيارته الفارهة.

وأخلت السلطات المحلية سبيل الفنان الشعبي بـ كفالة مالية قدرت بـ عشرة آلاف جنيه مصري مع التحفظ على السيارة لـ فحصها من قبل الأجهزة الأمنية، جراء مخالفته عدة قوانين مرورية، ذكر منها:" تغيير معالم جوهر السيارة، ، تركيب زجاج ملون فيميه، القيادة بدون ترخيص، انتهاء رخصة تشغيل السيارة، الوقوف العشوائي".

وحرص حمو بيكا على توجيه كلمة مقتضبة لـ جمهوره ومحبيه بعد الإفراج عنه، حيث دونَّ في منشور قصير عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM:" طول ما إخواتي وجمهوري معايا هـ فضل أفرح الناس..".