نانسي عجرم تحتفل بـ نجاح أغنية سلامات

فن ومشاهير

نانسي عجرم تحتفل بـ تخطي مشاهدات أغنية سلامات حاجز العشرة ملايين على يوتيوب

21 أيلول 2021 12:35

عبّرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها الكبيرة بـ النجاح الذي حققته أغنية " سلامات" التي طرحتها قبل فترة وجيزة عبر قناتها الرسمية في تطبيق الـ يوتيوب.



نانسي عجرم

واحتفلت بـ وصول عدد مستمعي الأغنية للعشرة ملايين على تطبيق الفيديوهات الشهير، وذلك في منشور مقتضب، أرفقته بـ صورة جديدة لها، علقت عليه قائلة:" عشرة ملايين مشاهدة لـ سلامات على اليوتيوب.. شكراً لكم على حبكم ودعمكم".

وتفاعل محبو نانسي مع كلماتها، وانهالوا على المنشور شاكرين لها ذوقها الفني وجمالها الخالص، ومن تعليقاتهم:" يا عمري ما أحلاكي"، و" حبيبي تستاهلين أكثر"، و" يا بو قلب جميل بيدق حياة"، و" حلوة"، و" منغا وتفاح"، و" شكراً لكِ لأنك تقدمين لنا هذه الأغنيات الجميلة.. ولوجودك في حياتنا.. نحن نحبك وسندعمك دائماً"، و" بحبك كتير".


أغنية سلامات لـ نانسي عجرم

وتعانت الفنانة اللبنانية في أغنية " سلامات" بـ الكلمات مع شادي نور وبـ الألحان مع محمد يحيى وبـ التوزيع الموسيقي هادي شرارة، ويقول مطلع الأغنية:

" سلامات سلامات أنا بحبك يا بو قلب جميل.. بدق حياة.. يا بو ضحكة جنان وعيون غزلان.. حلم أنا طول عمري أنا بتمناه.. عنك مش لاقية كلام ولا صاحية ولا حتى أنا بنام.. ده خيال ولا في الأحلام أنا عايشة أحلى أيام يا سلام يا سلام يا سلام.. آه يا سلامات سلامات بحبك يا أنا..".


والدة نانسي عجرم

وفي سياق منفصل، أثارت نانسي عجرم ضجة عارمة بين أوساط الجمهور بعد مشاركتها مؤخراً صورة جديدة جمعتها بـ والدتها في كواليس حفل زفافها شقيقها " نبيل عجرم".

ولفتت والدة المطربة الشابة أنظار الجمهور بـ ملامحها الجميلة و إطلالتها الراقية التي جذبت أنظار النشطاء ودفعتهم إلى التغزل بها من خلال خاصية التعليق المرفقة بـ المنشور.

جديد نانسي عجرم أغنية حياة

وحرصت النجمة اللبنانية على تهنئة شقيقها الوحيد نبيل عجرم وعروسه بـ مناسبة زواجهما، وأهدتهما أغنية " حياة" التي طرحتها بصوتها عبر اليوتيوب، واستعانت ببعض اللقطات من حفل زفاف العروسين، لتشكل منها كليب الأغنية.


والجدير بـ الذكر أن أغنية " حياة" من كلمات الشاعر الغنائي محمد رفاعي، وألحان وليد سعد وتوزيع هادي شرارة.