شوق الهادي بـ إطلالة جريئة مع محمد رمضان

فن ومشاهير

رقص شوق الهادي مع محمد رمضان يثير استياء الجمهور.. فيديو

21 أيلول 2021 14:39

تداولت إحدى الحسابات المعنية بـ أخبار المشاهير، شريط فيديو يجمع الفنانة الكويتية شوق الهادي مع الفنان المصري محمد رمضان في كواليس إحدى السهرات الفنية.

ظهرت فيه النجمة الكويتية بـ إطلالة جريئة، وهي تتمايل بـ الرقص إلى جانب محمد رمضان الذي بدا في المنشور، وهو يضع يده على ظهرها ويحتضنها بـ رفق.



شوق الهادي ومحمد رمضان

وتعرضت الفنانة شوق الهادي لـ هجوم لاذعٍ من قبل النشطاء الذين انتقدوا إطلالتها بـ اعتبارهم أنها جريئة وشبيهة بـ ملابس النوم، في حين اتجه البعض للتعبير عن دهشته من تسارع النجمات لتوثيق ظهورهنَّ مع محمد رمضان، حيث استذكر البعض رقص الفنانة اليمنية بلقيس معه في الساحل الشمالي واتهمها بـ تقليدها والسير على خطاها.

وجاء في التعليقات:" تقلد بلقيس ولا كيف"، و" لمسة خاطئة"، و" ما شاء الله هذي موضة إنه يرقصوا مع محمد رمضان"، و" شلون ماسكها من ورا"، و" يلعن أم الرخص أول شيء بلقيس والحين"، و" وش وضع قميص النوم"، و" شفيهم صايرين يتلزقون بـ محمد رمضان"، و" غريبة شوق توقعتها أرقى من كدا".

وأيضاً:" أولاً لبسها غير لائق بـ مكان عام وخصوصاً إنها خليجية كويتية.. ثانياً تترقص بجنبه وهو حاط يده من وراء وش فيه؟"، و" أستغفر الله هذي لابسة قميص نوم ولاشو بـ الضبط.. شو مسوي كلهم يتلزقون فيه".


جديد شوق الهادي مسلسل من بعدي الطوفان

وعلى الصعيد الفني، انتهت النجمة الكويتية الشابة مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل " من بعدي الطوفان" تأليف.... وإخراج....، وشاركت فيه شوق إلى جانب نخبة من نجوم الخليج العربي، نذكر منهم:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد سلمان، فهد باسم، صمود المؤمن" وغيرهم.

وتدور قصة المسلسل الدرامي بين صراع الشخصيتين الأساسيتين في العمل، والمشكلات والأضرار التي تطال جميع الأشخاص الذين حولهم بفعل هذا الصراع.

آخر أعمال شوق الهادي مسلسل أمينة حاف

وتنافست شوق الهادي في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " أمينة حاف"، وهو من تأليف علي الدويحان ومن إخراج سائد الهواري، وبطولة " شهد سلمان، عبد الله الطليحي، طيف، خالد العجيرب".