هند القحطاني تدخل في حرب ردود مضادة مع متابعيها وتوجه لهم رسالة لاذعة

فن ومشاهير

هند القحطاني تنعت متابع بـ كلمة نابية بعدما انتقد محتواها ووصفها بـ عاشقة تصوير الخلفيات

21 أيلول 2021 17:31

انفعلت الناشطة السعودية هند القحطاني على متابع، انتقدها بذكر تركيزها على تصوير خلفية أجساد الأشخاص الموجودين معها في المحتوى الذي تشاركه عبر السناب شات، واصفاً إياها بـ "عاشقة تصوير الخلفيات".



هند القحطاني تثور غضبا على متابع

وكتب المدون في تعليقه المقتضب:" عاشقة تصوير الخلفيات حتى الأمريكان ما سلموا منها"، لتستشيط القحطاني غضباً وتهاجمه بـ تعليق مطول، نعتته فيه بـ " الحقير ذو التفكير القذر".

وتساءلت عن كيفية مشيه وأسرته في الأماكن العامة، وإن كان يستطيع كفَّ الناس عن ذلة النظر على أجساد زوجته وأخواته عند سيرهنَّ في الأماكن العامة.

حيث كتبت في ردها:" لعنة الله عليك وكل من يحمل تفكيرك القذر.. يعني أنت ولا زوجتك ولا أمك أو أخواتك.. لمّا تطلعون تمشون بـ الشارع أو أي مكان عام.. هل تمنع الناس من أنهم يمشون خلفكم عشان لا يشوفون أجسادكم من الخلف؟..".


وأجابت على السؤال في معرض تعليقها، قائلة:" الجواب بـ التأكيد لا.. ليش يا حقير؟.. لأن كل الكائنات الحية لها قُبل ودُبر.. ومن المفترض أن هذا لا يثير الشهوة الجنسية وليس عاراً.. ولا عيباً ولا مستنكراً وإن كنت تراه كذلك.. اذهب وتخلص من شحوم مؤخرتك أنت ومحارمك حتى لا تثيرون شهوة المرضى أمثالك..".

وأضافت:" معلومة ثانية.. كل أنثى من الأمام لها كذلك عضو تناسلي وثديين.. بـ المرة قول لهم يقطعون صدورهم ويتخلصون من أعضائهم عشان ترضي هوسك يا مختل..".

ولم تتمالك هند نفسها أمام تعليق متابعة، انتقدت تصرفاتها وأسلوب عيشها، بـ القول:" في العالب فيك حرب نفسية أي شيء يخالف الدين تحبينه..تحسبين إنم عايشة بحرية مسكينة أنتِ"، لترد عليها الناشطة السعودية، قائلة:" صدقيني أعيش بـ سعادة.. لوتعرفين تفاصيلها راح تنجلطين يا حقودة".


وحرصت المدونة هند القحطاني على توجيه رسالة لاذعة لمنتقديها، بنشرها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي في سناب شات، كتبت عليها:" لاتكره من يغار منك.. بل احترم تلك الغيرة فيه.. لأن غيرته ليست سوى اعترافه بـ أنك أفضل منه".


من هي هند القحطاني؟

الجدير بـ الذكر أن هند القحطاني، مدونة سعودية وأم عازبة لأربعة أبناء، اشتهرت بـ محتواها الجريء والقضايا الاجتماعية الجدلية التي تناقشها في فيديوهاتها على تطبيق سناب شات.