القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني الممتاز اليوم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني الممتاز اليوم

22 أيلول 2021 10:24

يستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو"، مباراة نادي ريال مدريد الإسباني وضيفه نادي ريال مايوركا في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2021 / 2022.

يدخل نادي ريال مدريد مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق فوز قاتل على نظيره فالنسيا بهدفين لهدف في الجولة الماضية، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 13 نقطة. 

يذكر ان فريق ريال مدريد يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطة عن المتصدر أتلتيكو مدريد صاحب الـ 1٤نقطة، فيما يأتي فالنسيا ثالثاً برصيد 10 نقاط.

ويغيب داني كارفخال عن 4 مباريات لريال مدريد بشكل مبدئي، وقد تمتد إلى 6، وستكون أمام أندية ريال مايوركا، فياريال، شريف تيراسبول وإسبانيول، مع احتمالية غيابه أمام أتلتيك بيلباو وشاختار.

وسيحاول ريال مدريد جاهدًا تجهيز اللاعب لمواجهة برشلونة يوم 24 أكتوبر على ملعب كامب نو.

التشكيلة المتوقعة لنادي ريال مدريد في المباراة

حراسة المرمي: كورتوا.

الدفاع: ناتشو، ألابا، ميليتاو، فاسكيز.

خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي.

الهجوم: فينيسيوس، بنزيما، هازارد.

بينما يتواجد ريال مايوركا في المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، عقب التعادل السلبي أمام فياريال في الجولة السابقة.

وسيسعى نادي مايوركا إلى تصحيح المسار والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح، لذا سيحاول بشتى الطرق وقف نزيف النقاط والاستمرار في المنافسة بقوة على المراكز المتقدمة

علما أن الفريقين تواجها في 58 مباراة من قبل، نجح ريال مدريد في الفوز بـ 37 مباراة، بينما حسم فريق ريال مايوركا لصالحه 10 مباريات وخيم التعادل بينهم على 11 مباراة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت