لجين عمران تصدم غدير السبتي والأخيرة ممتنة

فن ومشاهير

غدير السبتي تكشف كيفية تعامل لجين عمران معها في وفاة والدتها.. فيديو

22 أيلول 2021 10:51

عبرت الفنانة الكويتية غدير السبتي عن امتنانها الكبير للإعلامية السعودية لجين عمران، وتحدثت عن كيفية تعامل الأخيرة معها عند تلقيها خبر وفاة والدتها أثناء تواجدها في الإمارات العربية المتحدة.



غدير السبتي ولجين عمران

وأكدت السبتي أنها فوجئت بـ اندفاع الإعلامية السعودية لمساعدتها عند معرفتها بـ خبر وفاة والدتها على الرغم من أن علاقتهما سطحية وغير وطيدة.

وقالت أن لجين سارعت إلى التواصل مع جميع الاشخاص الذين تعرفهم لتأمين تذكرة سفر لها للعودة إلى الكويت لحضور جنازة والدتها الراحلة، وبذلت مجهوداً في ذلك وأمنتها رغم توقف الحجوزات والرحلات من الإمارات إلى الكويت ، بسبب كورونا.

وأوضحت أنها جلبت لها تذكرة سفر من الإمارات إلى البحرين ومن البحرين إلى الكويت، واستقبلتها في منزلها إلى اليوم التالي لحين موعد رحلتها.


وأشارت غدير إلى أنها لطالما سمعت عن أخلاق لجين ولكنها لمستها بنفسها وشعرت بها، وأعربت عن امتنانها الكبير لها ولأسرتها متمثلة بـ " والدتها وشقيقتها وخالتها" مبينة أنهم احتضنوها بحب ورفق.

وتفاعل رواد منصة تطبيق INSTAGRAM مع المقطع المرئي بعد تداوله عبر أحد الحسابات الناشطة، والتي صبت في معظمها في خانة الإشادة بـ لجين وأسرتها:

وجاء فيها:" لجين وعائلتها واضح فيهم أنهم راقيين وأخلاق وعلى نياتهم"، و" الطيور على أشكالها"، و" من جد إنسانة وأخلاق عالية"، و" معروفة لجين وأهلها ناس طيبين جداً"، و" يا زين لجين الله يسعدها ويحفظها وين ما وطت قدمها وأنتِ يا غدير الله يجبر بخاطرك".

وأيضاً:" أيوه الله لجين صدق أميرة"، و" ما شاء الله تبارك الرحمن.. الله يكتب أجرها"، و" سبحان الله واضح طيب أصلها"، و" غدير شكلها مصدومة من الناس فـ تفاجأت بطيبة لجين وفزعتها وقت أقرب شخص لها تخلى عنها".

أعمال غدير السبتي

ومن جهة أخرى، حضرت الفنانة الكويتية غدير السبتي في سباق دراما رمضان الماضي 2020 من خلال بطولة مسلسل " درب الهوى"، وهو من تأليف فاطمة حسين ومن إخراج وإنتاج حمد بدري.

وشاركت فيه إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" الفنان الراحل مشاري البلام، زهرة عرفات، فهد عبد المحسن، نور، دانة المسيعيد وعبد الله الطراروة".