حقيقة زواج سوزان نجم الدين من مرافقها الشخصي

فن ومشاهير

زواج سوزان نجم الدين من مرافقها الشخصي في دبي.. خبر تصدر وهذه حقيقته

22 أيلول 2021 11:05

نفت الفنانة سوزان نجم الدين كل الأخبار المتداولة حول زواجها من مرافقها الشخصي في دبي، بعد أقل من عام على وفاة زوجها ووالد أبنائها رجل الاعمال السوري سراج الأتاسي.



زواج سوزان نجم الدين من مرافقها الشخصي

وعلقت النجمة السورية على الشائعات المتداولة بحقها على السوشيال ميديا من خلال منشور قصير، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM.

عبرت من خلالها عن استيائها الشديد من نشر وتداول وتصديق مثل هذه الشائعات، حيث شاركت صورة الخبر المنشور والمرفق بـ صورة قديمة جمعتها مع رجل طويل ضخم البنية، كُتب عليها:" أنباء عن زواج الفنانة سوزان نجم الدين من مرافقها الشخصي بـ حفل صغير في أحد منتجعات دبي".

وعرّت نجم الدين هذه الأخبار من الصحة، ونفت الخبر جملة وتفصيلاً من خلال تعليق مقتضب، دونته على الصورة، كتبت فيه:" الهبل عند الناس يلي مصدقة هـ الخبر.. الخبر مش صحيح".


وتزامن انطلاق الشائعات حول زواج سوزان نجم الدين مع اقتراب تاريخ الذكرى السنوية الأولى لرحيل زوجها ووالد أبنائها رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي.

الذي رحل عن عالمنا أواخر شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الماضي، ونعته سوزان حينها بـ منشور مقتضب، عبرت فيه عن حزنها الكبير عليه رغم انفصالهما عن بعضهما البعض واستقرار كل واحد منهما بعيداً عن الآخر.

حيث نشرت صورة قديمة جمعتهما وبكته في تعليق مطول، قالت فيه:" ما أصعب الفقدان حين يكون عنوة ومرتين... مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا... و مرة يغلبنا القدر ليفرقنا... فقدت اليوم نصفي الآخر و والد أبنائي... زوجي الحبيب سراج الدين الأتاسي".

و تابعت:" ليكون الفراق الأبدي أصعب و أوجع و أعمق جرحا ... رحمك الله يا أبَّ الغاليين و أسكنك فسيح جنانه".


حيان ابن سوزان نجم الدين

وفي سياق منفصل، احتفلت الفنانة السورية مؤخراً بـ تخرج نجلها حيان الأتاسي من الثانوية العامة، ونشرت عدة صور جمعتهما عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وعبرت عن سعادتها بـ تقدمه خطوة إلى الأمام على الصعيد العلمي، واشتكت ألمَّ البعد ووجع الفراق لاستقراره رفقة إخوته في الولايات المتحدة الأمريكية بعيداً عنها وتشتتهم في البلدان جراء ارتباطاتهم العملية والعلمية.