باربي نجد تحتفل بـ اليوم الوطني السعودي بـ اللانجري

فن ومشاهير

باربي نجد تحتفل بـ اليوم الوطني السعودي بـ إطلالة جريئة.. صورة

24 أيلول 2021 12:57

فاجأت عارضة الأزياء السعودية باربي نجد الشهيرة بـ اسم مودل جيجي متابعيها عبر INSTAGRAM، بـ طريقة احتفالها بـ اليوم الوطني السعودي، حيث أطلت عليهم بـ صورة جديدة جريئة، مرتدية لانجري بـ اللون الأخضر، قبل أن تزينه في فيديو بـ سلسلة من الشراشيب الفضية.



باربي نجد تحتفل بـ اليوم الوطني السعودي.. مودل جيجي بـ صورة جريئة

وعلقت المدونة السعودية على الصورة مبينة أنها جاءت كـ احتفال منها بـ اليوم الوطني السعودي، قائلة:" الاحتفال بـ اليوم الوطني السعودي"، وقسّم المنشور آراء النشطاء حول ظهورها وطريقة إحيائها لمثل هذه المناسبة الوطنية.


حيث تغزل البعض بـ جمالها ورشاقتها، في حين اتجه البعض لانتقاد أسلوبها في الظهور ومحتواها الجريء، وجاء في معرض التعليقات التي انهالت على المنشور:" أول وحدة سعودية عارضة أزياء بكيني يعني متحررة"، و" ملاك من السماء"، و" الجمال كله"، و" دارك يا الأخضر"، و" حلوة بتجنني"، و" ما شاء الله جمال وجسم"، و" قنبلة حلوة وإطلالة روعة"، و" هذا الاحتفال بـ اليوم الوطني وإلا بلاش".


ودائماً ما تثير عارضة الملابس الداخلية ( اللانجري) الجدل بين أوساط متابعيها عبر السوشيال ميديا من خلال الإطلالات الجريئة التي تطل عليهم بها، والتي تخطتها مؤخراً، وصولاً إلى الظهور عارية في حوض الحمام.

فقد شاركت مودل جيجي الملقبة بـ باربي نجد متابعيها عبر منصة تبادل الصور والفيديو الشهيرة INSTAGRAM، صورة لها عارية، بدت فيها وهي تستلقي داخل حوض الحمام وتخفي بعض التفاصيل من جسدها بـ فقاعات شامبو الاستحمام.


من هي باربي نجد.. معلومات عن مودل جيجي

اشتهرت باربي نجد كـ أول بكيني مودل سعودية، حيث التحقت بـ المجال بعد حصولها على شهادة البكالوريوس في اختصاص المختبرات من إحدى الجامعات الأمريكية حيث تستقر وتقيم.

ذاع اسم مودل نجد بين أوساط السعوديين ولقبها البعض بـ باربي نجد، نسبة لجمالها وانتمائها إلى نجد، وهو ما جعلها تستقطب المتابعين الذين بلغ عددهم على حسابها الرسمي في INSTAGRAM 92 ألف متابع.

الجدير بـ الذكر أن باربي نجد من مواليد العام 1994 أي تبلغ من العمر سبعة وعشرين عاماً، وهي عازبة وغير مرتبطة، ومتعاقدة مع العديد من العلامات التجارية الكبرى المختصة بـ إنتاج الملابس الداخلية النسائية ( اللانجري).