هند القحطاني تحتفل بـ اليوم الوطني السعودي على طريقتها الخاصة

فن ومشاهير

هند القحطاني تحتفل بـ اليوم الوطني السعودي على طريقتها الخاصة.. فيديو

24 أيلول 2021 13:03

حرصت الناشطة السعودية هند القحطاني على الاحتفال بـ اليوم الوطني السعودي الحادي والتسعين، وذلك من خلال مقطع فيديو قصير، وثقت فيه ارتدائها عباءة بـ اللون الأخضر، في حين حملت في يدها علم المملكة وتمايلت على وقع موسيقى إحدى الأغنيات الوطنية.



هند القحطاني

واستفزت المدونة الشهيرة الجمهور بـ طريقة احتفالها بـ العيد الوطني، وتعرضت لانتقادات لاذعة من قبلهم، خاصة بعد تناقل المنشور عبر أحد الحسابات الناشطة على INSTAGRAM.

حيث تبرأ البعض منها، في حين اتجه البعض لانتقادها وانتقاد أسلوبها في الظهور ومحتواها ككل، بـ اعتبارهم أنها تتخطى العادات والتقاليد العربية عامة والسعودية خاصة.

وجاء في التعليقات:" ليش ما تحتفل داخل البلد"، و" دليل إنه كلام هذي الأشكال كله كذب بكذب"، و" شلون تحتفل وهي حاطة رجلة وهاجة من السعودية"، و" الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم"، و" أنتِ أمريكية ما أنتِ سعودية ولا تحتفلين بـ السعودية".


ودائماً ما تتعرض هند القحطاني لهجوم لاذعٍ من قبل متابعيها ورواد السوشيال ميديا، بسبب إطلالاتها الجريئة وأفكارها المنفتحة لناحية بعض القضايا الاجتماعية الجدلية على غرار تأيدها للمثلية الجنسية وخلع الفتيات للحجاب وزواج السيدات العربيات من الأجانب.

وتصدت المدونة الشهيرة مؤخراً لـ هجوم متابع انتقد كيفية تصويرها لأبنائها والأشخاص المتواجدين معها في الأماكن العامة، حيث ردت على تعليقه الذي وصفها فيه بـ عاشقة تصوير الخلفيات.

قائلة:" لعنة الله عليك وكل من يحمل تفكيرك القذر.. يعني أنت ولا زوجتك ولا أمك أو أخواتك.. لمّا تطلعون تمشون بـ الشارع أو أي مكان عام.. هل تمنع الناس من أنهم يمشون خلفكم عشان لا يشوفون أجسادكم من الخلف؟..".

وأجابت على السؤال في معرض ردها، معلقة:" الجواب بـ التأكيد لا.. ليش يا حقير؟.. لأن كل الكائنات الحية لها قُبل ودُبر.. ومن المفترض أن هذا لا يثير الشهوة الجنسية وليس عاراً.. ولا عيباً ولا مستنكراً وإن كنت تراه كذلك.. اذهب وتخلص من شحوم مؤخرتك أنت ومحارمك حتى لا تثيرون شهوة المرضى أمثالك..".

واختتمت:" معلومة ثانية.. كل أنثى من الأمام لها كذلك عضو تناسلي وثديين.. بـ المرة قول لهم يقطعون صدورهم ويتخلصون من أعضائهم عشان ترضي هوسك يا مختل..".

من هي هند القحطاني؟

يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذه الفقرة، بعض المعلومات عن المدونة السعودية المثيمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولدت هند القحطاني في العام 1974، وهي تتبع لـ قبيلة بني قحطان السعودية، عملت في بداية حياتها كـ مدرسة في إحدى مدارس المملكة العربية السعودية، قبل أن تنتقل بعد انفصالها عن زوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية رفقة أبنائها لأجل تعليمهم واستكمال دراستهم في الخارج.

اشتهرت وذاع اسمها قبل عامين وأصبحت مثاراً للجدل، بعدما خرجت في فيديو قصير عبر سناب شات، ودعت فيه إلى تقبل الآخر دون قيود أو شروط أو حكم مسبق، معلنة دعمها لـ مجتمع الميم وتقبلها لـ المثليين الجنسيين وإقرارها بوجوب مراعاة حقوقهم.