أبناء الفنانة صابرين يضعان والدتهما في الصدارة في ظهورهما الأول

فن ومشاهير

أبناء صابرين يلفتان الأنظار في العرض الخاص لـ فيلم عروستي.. صور

24 أيلول 2021 13:22

اعتلى اسم الفنانة المصرية صابرين مؤشرات محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها رفقة نجليها " علي ويوسف" في العرض الخاص لـ فيلم " عروستي".


أبناء صابرين

وخطف الشابان أنظار الصحافيين والمصورين في ظهورهما الأول أمام الكاميرا وفي الإعلام، لاسيما وأنهما حرصا على الرد على أسئلة الإعلاميين المتواجدين في عرض " فيلم عروستي" الذي تشارك فيه صابرين.

وأكدت النجمة الشهيرة في معرض ردها على أسئلة الصحافيين ميول أحد أبنائها إلى عالم الفن ومجال التمثيل وابتعاد الآخر عنه، مشيرة إلى أنها لن تعارض رغباتهما وستدعمهما في القرارات والخطوات التي سيتخذانها في المستقبل.


وبالعودة إلى " فيلم عروستي" تشارك صابرين في العمل إلى جانب كوكبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" أحمد حاتم، جميلة عوض، فاتن واصل، زينب غريب، ندى أكرم، محمود البزاوي، مروان يونس" ومن تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير.

جديد صابرين حكاية واحد في المية مسلسل زي القمر

وفي سياق متصل، حققت النجمة المصرية صابرين نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال حكاية " واحد في المية" التي عرضت مؤخراً ضمن سلسلة حكايا مسلسل " زي القمر".

وناقشت فيها صابرين قضية من قضايا المجتمع، حيث ألقت الضوء على قصة سيدة تدعى " أمل" تصاب بـ مرض جيني يسبب لها ضعفاً في البصر إلى أن يفقدها الحاسة وتصاب بـ العمى.

وسلطت قصة أمل الضوء على تداعيات هذا المرض على أصحابه الذين يشكلون واحداً في المائة من البشر، وذلك لناحية إيجاد أعمال مناسبة لهم وتحقيق ذاتهم، والعقبات التي تواجههم في الأماكن العامة، لاسيما في ظل عدم الاهتمام الكافي بـ المكفوفين والمتمثل في قائمة الطعام الناطقة في المطاعم والاهتمام بهم وبـ مواهبهم وقدراتهم العقلية.


والجدير بـ الذكر أن حكاية " واحد في المية" من مسلسل " زي القمر" من تأليف فداء الشندولي ومن إخراج أحمد شفيق، وبطولة" صابرين، مدحت صالح، عفاف شعيب".

ويشارك في باقي حكايا العمل الدرامي الاجتماعي، كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" إلهام شاهين، سارة الشامي، جمانة مراد، ليلى علوي، نهال عنبر، حنان سليمان، أحمد وفيق".