بدر خلف يحتفل بـ اليوم الوطني السعودي بـ وصلة رقص جريئة

بعد ارتدائه الحجاب.. بدر خلف يرقص احتفالاً باليوم الوطني السعودي

قدم الإعلامي والمدون الإماراتي بدر خلف وصلة رقص جريئة بـ العباءة بـ مناسبة حلول اليوم الوطني السعودي، وخرج على متابعيه في فيديو جديد، أطل فيه بـ عباءة خضراء من درجة لون العلم السعودي، نسق معها غطاء رأس بـ اللون الأبيض ( الحجاب).



رقص بدر خلف في اليوم الوطني السعودي

وظهر مشهور السناب شات في المنشور، وهو يرقص على وقع أغنية " عاش سلمان" للفنان راشد الماجد ومواطنه النجم عبد المجيد عبد الله، قبل أن يتوجه بكلمة تهنئة مقتضبة لمحبيه ومتابعيه السعوديين.

قال فيها:" كل عام وسعوديتنا بـ ألف ألف خير.. إن شاء الله كل عام والشعب السعودي بـ ألف خير.. والله يحفظ بابا سلمان و محمد بن سلمان.. وإن شاء الله من تقدم لتقدم لكل السعودية ونشوف السعودية قمة على قمة..".


وأثار الفيديو الراقص الخاص بـ المدون بدر خلف سخرية عارمة بين أوساط النشطاء الذين انتقدوا محتواه ودعوا له بـ صلاح الحال، في حين تساءل البعض عن حقيقة تشبهه بـ النساء أو إن كان محتواه تمثيلي بحت بهدف استقطاب المتابعين والحصول على مشاهدات عالية.

وجاء في التعليقات:" لباس حريم وين زوجته"، و" الله يهديه ويسعده"، و" ههه الله لا يبلانا"، و" يا رب يصبر قلب أهله.. لا حول ولاقوة إلا بـ الله"، و" تعال عندنا احتفل بـ الشارع كذا قسم بـ الله لايطلعونك رجال أو تكمل مسيرتك كـ نص رجال"، و" الله يصلح حاله"، و" من زينه عاد"، و" أوه بموت من الضحك"، و" هذا فيه شيء مئة في المئة ما طبيعي مستحيل".

بدر خلف يعلن ارتدائه للحجاب

وأتى رقص الإعلامي السعودي بعد يوم واحد من إعلانه اتباع الحشمة والالتزام بـ وضع غطاء الرأس، مؤكداً أنه لطالما تمنى ارتداء الحجاب، ووجه لكل الفتيات نصيحة بضرورة التمسك بحجابهنَّ ودعا المتخليات عنه للعودة إليه، قائلاً:

" اليوم اتخذت قرار مرة مرة راح يعجبكم.. إن شاء الله راح أختم على القناة إني راح أتحجب.. والحجاب حبيباتي ستر والحجاب حشيمة.. كتير بنات قاعدين يشيلون الحجاب ويفصخون بـ اسم الحرية.. حجابك سترك فـ دائماً بنات حافطوا على الحجاب.. وربي بس تحافظين على الحجاب يجيكِ وقار مو طبيعي.. واليوم البداية عندي وإن شاء الله بكرة عندك.. وأتمنى كل بنت شالت الحجاب ترجع تحطه".

النهضة نيوز