فرح الهادي تحتفل بـ عيد ميلاد شمياء علي

فن ومشاهير

ما علاقة فرح الهادي وعقيل الرئيسي بـ بكاء شيماء علي في عيد ميلادها الأربعين.. فيديو

25 أيلول 2021 12:50

احتفلت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بـ الذكرى الأربعين لـ ميلاد الفنانة شيماء علي، وذلك في حفل أسريِّ ضم أفراد عائلتيهما.



فرح الهادي تحتفل بـ عيد ميلاد شمياء علي

ووثقت المدونة الكويتية الشابة ردة فعل مواطنتها بعد مفاجئتها بـ حفل عيد الميلاد، والتي ظهرت في فيديو قصير، وقد اعتلت ملامحها علامات الدهشة والاستغراب قبل أن تتساقط دموع الفرح من عينيها أثناء سيرها ومناظرتها للزينة والحلويات التي زينت المكان.

وتناقل العديد من الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM المنشور، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين منتقد لطريقة الاحتفال التي سيطر عليها البذخ، وبين مستذكر لخصام الثلاثي ومشكلتهم الماضية وبين مشكك في إقامة فرح وعقيل الحفل والتكفل بـ مصاريفه.


وجاء في التعليقات:" مساكين فرح وعقيل مهما سويتوا ترجع تقلب عليكم هذي صديقة مي العيدان"، و" مبالغة بكل شيء كرهت الحياة كلها"، و" تحاولون وتشتطون ميلادها كن من أهلها مو منهم"، و" قمة التأليف أهلها مسوين لها عيد ميلاد وكل أهلها جابوا لها هدايا حتى أخوها عقيل وفرح جابو هدايا".

وأيضاً:" وين الاحتفال؟.. جايبين أغراض ويصورونها"، و" صح كل مرة مفاجآت صادقين"، و" وديِّ فرح وعقيل يحتفلوا بـ عيد ميلادي"، و" الفيديو عبارة عن سمعوا بنات أنتوا سوو لي عيد ميلاد سربرايز وأنا بسوي روحي ما أدري وبصيح.. الله يهنيك"، و" قلبي فروحة تحب أخت عقيل"، و" حياتهم كلها احتفالات".

جديد شيماء علي مسلسل دف وكفوف

وفي سياق منفصل، يعرض للفنانة الكويتية شيماء علي حالياً مسلسل " كف ودفوف"، وهو من تأليف حمد الرومي ومن إخراج منير الزعبي، والذي شاركت في بطولته إلى جانب النجمة القديرة هدى حسين وكومبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" روان مهدي، عبد الله ملك، خالد البريكي، إبراهيم الحساوي".

أعمال شيماء علي مسلسل الروح والرية

وتنافست نجمة الدراما الكويتية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " الروح والرية" تأليف أنفال الدويسان ومن إخراج منير الزعبي، ومن بطولة كل من:" هبة الدري، ريم ارحمة، فاطمة الحوسني، عبد الله التركماني" وغيرهم من نجوم الدراما الخليجية.