فيديو رقص نجلاء عبد العزيز بـ اليوم الوطني السعودي

فن ومشاهير

رقص نجلاء عبد العزيز بـ العلم السعودي يثير استياء النشطاء ومتابعون يوضحون حقيقته

25 أيلول 2021 13:13

تداولت إحدى الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على INSTAGRAM، شريط فيديو قصير قيل أنه يرصد رقص المدونة ومصممة الأزياء السعودية نجلاء عبد العزيز بـ العلم السعودي، احتفالاً بـ مناسبة اليوم الوطني السعودي الحادي والتسعين.



نجلاء عبد العزيز

وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين هاجموا نجلاء عبد العزيز عبر خاصية التعليقات المرفقة بـ المنشور المرئي، وذلك على الرغم من عدم ظهور وجه السيدة التي ترقص بـ العلم وعدم تأكدهم من هويتها، مستندين في هجومهم على ظهور أبناء المدونة الشهيرة في المقطع المصور.

حيث طالب البعض بـ وضع قوانين تنهي عن الرقص بـ العلم السعودي لاعتبارات دينية، متمثلة بوجود شهادة التوحيد عليه، في حين أكد البعض زيف المنشور وعدم صحته، مؤكدين أن السيدة التي تظهر في المنشور صديقة المدونة السعودية.

وجاء في التعليقات:" حرام ذي مو نجلا"، و" هذي اللي تشتغل عند نجلا"، و" اللي مصورتها نجلا"، و" ماهي نجلا ليه الكذب"، و" مو نجلا ذي صديقتها مشكلة اللي يدور الشاهدات وهو يدري إنها مو نجلا"، و" مفروض يحطون قانون خاص للعلم.. خصوصاً إنه يحمل كلمة التوحيد ما يصير كل من هبَّ ودبّ إتوشح فيه وقعد يترقص"، و" اسم الله عـ العلم ويترقصون فيه .. زين الله ما يخسف فينا".


صور نجلاء عبد العزيز بدون حجاب

وفي شهر حزيران/ يونيو الماضي، فوجئ رواد منصات التواصل الاجتماعي بـ انتشار مجموعة من الصور الكاشفة لنجمة تطبيق سناب شات، بدت فيها بـ إطلالات عصرية جريئة لناحية اللباس وبدون الحجاب.

وتعرضت المدونة بعد ذلك لهجوم لاذعٍ من قبل النشطاء الذين هاجموها جراء ذلك، واتهموها بـ التخلي عن حشمتها والسير على خطى من سبقها من النجمات.


وهو ما نفته بـ عدة منشورات، شاركتهم عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، أكدت فيها أن الصور قديمة وكانت مرسلة لإحدى صديقاتها عبر الخاص، ولا علم لها بكيفية تسريبها على السوشيال ميديا.

وطالبت نجلاء عبد العزيز النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ عدم تداول تلك الصور والرأفة بحالها وحال والدتها، مبينة أن الأخيرة منهارة بفعل واقعة تسريب صورها دون حجاب.

النهضة نيوز