ماجد المهندس يحتفل بـ زواج فائق حسن من أصالة نصري والأخيرة تعلق

فن ومشاهير

ماجد المهندس يحتفل بـ زواج فائق حسن من أصالة نصري في كواليس اليوم الوطني السعودي.. شاهد ردة فعل الأخيرة

26 أيلول 2021 15:52

رصد مقطع فيديو قصير نشره الحساب الرسمي لـ شركة روتانا على تويتر، احتفال الفنان العراقي ماجد المهندس بـ زواج مدير أعماله، الشاعر والمخرج فائق حسن من النجمة أصالة نصري.



ماجد المهندس يغني لفائق حسن

ظهر فيه النجم العراقي وهو يهتم بـ هندام ومظهر مدير أعماله فائق حسن، بـ التزامن مع دندنته أغنية " عريسنا يا بدر بادي"، وذلك في كواليس احتفالية " ليلة وطن" التي أقيمت في الثالث والعشرين من شهر أيلول الجاري بـ مناسبة حلول العيد الوطني السعودي الحادي والتسعين.

وأثار المقطع المرئي ردود أفعال إيجابية، حيث انطلقت التعليقات لتشيد بـ علاقة النجمين العراقيين الشهيرين وبـ علاقتهم الوطيدة، وهو ما خالفته الفنانة أصالة بـ تعليق مقتضب أرفقته بـ المنشور بعد مشاركته في حسابها الرسمي بـ التطبيق الشهير.

أصالة نصري تتغزل بـ زوجها فائق حسن

تغزلت فيه النجمة السورية بـ زوجها العراقي، ووصفته بـ النعمة الإلهية، مغردة:" نعمة كبيرة وهدية من رب العالمين غالية.. بحمد الله عليها.. كل لحظة أنا زوجة فائق حسن وشريكة حياته وصديقته وحبيبته".

وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء الذين انقسموا بين داعٍ للثنائي بـ دوام التوفيق وبين متغزل بـ أصالة، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية التي استنكرت سرعة تعلق النجمة ووقوعها في الحب.

وجاء في التعليقات التي انهالت على المنشور:" عمري أنتِ ربي يحفظه لك ويخليكم لبعض طول هـ العمر أنتِ نعمة جداً عظيمة لنا ولفائق.. هو محظوظ فيك جداً.. محفوظ لإنه كسب أطهر وأنقى قلب.. محفوظ لأن أصالة الإنسانة النقية صارت صديقته وحبيبته وزوجته.. أنتِ المرأة الحلم له".

وأيضاً:" ياليت ما تندفعين بـ مشاعرك عشان ما تسمعينا شيء يخلينا نصيح معك"، و" مبروك أصالة"، و" زوجته صديقته وشريكة حياته لكن حبيبتنا كلنا".

زيجات أصالة نصري

و سبق للفنانة أصالة نصري الزواج بـ مواطنها السيد أيمن الذهبي، وهو والد أبنائها " شام وخالد"، والذي انفصلت عنه في العام 2005.

لتعود وتتزوج في السابع والعشرين من آذار/ مارس عام 2006 من المخرج طارق العريان، وأثمر زواجهما عن إنجاب توأمها " آدم وعلي"، قبل أن تنفصل عنه مطلع العام الماضي 2020.

ويذكر أن لـ فائق حسن زيجة واحدة سابقة، أثمر عنها إنجابه عدة أطفال.