بالصورة.. تعرف على والدة الفنانة نادين نجيم

فن ومشاهير

والدة نادين نجيم في ظهور نادر.. صورة

29 أيلول 2021 12:26

تناقلت العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير صورة جديدة، جمعت الفنانة نادين نجيم بـ والدتها التونسية، كانت قد نشرتها النجمة اللبنانية في وقت سابق عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.



والدة نادين نجيم

وأحدثت الصورة المتداولة ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين انهالوا عليها بـ علامات الإعجاب وبتعليقاتهم الإيجابية التي أجمع فيها معظم المتابعين على الشبه الكبير الذي كان يربط نادين بوالدتها قبل خضوعها لـ عمليات التجميل وإضافة بعض الرتوش التجميلية.


تكريم نادين نجيم بـ مهرجان الموريكس دور

وفي سياق منفصل، كرمت إدارة مهرجان " الموريكس دور" الذي أقيمت فعالياته مؤخراً النجمة اللبنانية بـ جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل " 2020".

وعبرت نادين عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم في معرض الكلمة التي ألقتها عند استلامها للدرع التكريمي، والتي وجهت فيها كلمة شكر لكل الأشخاص الذين صوتوا لها ولمسوا مجهودها العملي والذين آمنوا بموهبتها ودعموها في عالم الفن.

ولفتت الأنظار إليها عند مقاطعتها من قبل مقدم الحفل ظناً منه أنها أنهت كلمتها المقتضبة، حيث ردت عليه بـ القول:" لا مو شكراً.. بعد فيه تحية لأولادي.. بس بوسة كبيرة".

والجدير ذكره أن نادين جذبت الأنظار إليها من خلال فيديو قصير، رصد تفاعلها بـ الرقص مع النجم السوري قصي خولي على وقع موسيقى وكلمات أغنية مسلسل " 2020" الذي خاضا بطولته وعرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي.


آخر أعمال نادين نجيم مسلسل صالون زهرة

من جهة أخرى، حققت نادين نجيم نجاحاً جماهيرياً كبيراً من خلال مسلسلها الاجتماعي الجديد " صالون زهرة"، الذي بدأ عرض حلقاته منذ فترة وجيزة على شاشة إحدى المنصات الرقمية.

ومسلسل " صالون زهرة" من تأليف الكاتبة نادين جابر ومن إخراج جو بوعيد، وبطولة نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم" نادين نجيم، معتصم النهار، رشا بلال، زينة مكي، لين غرة، طوني عيسى، أنجو ريحان".

وتدور قصة العمل حول مزينة نسائية تدعى " زهرة" تدفعها الظروف لمواجهة العديد من التحديات بفعل وضعها الاجتماعي وتداعيات انفجار مرفأ بيروت الذي يطال صالونها النسائي، حيث يسلط العمل الضوء على الظروف القاهرة التي يدخل إليها الحب ليزينها ببعض الأمل والتفاؤل وذلك ضمن إطار الكوميديا السوداء.