شجون الهاجري ترد على هجوم مي العيدان

فن ومشاهير

شجون الهاجري ترد لأول مرة على هجوم الإعلامية مي العيدان

29 أيلول 2021 14:19

أبدت الفنانة الكويتية شجون الهاجري عدم تأثرها بـ النقد اللاذع الذي وجه إليها من قبل الجمهور وعدد من النقاد بما فيهم الإعلامية مي العيدان، وذلك بعد تقليدها مشهد رقص الفنانة المصرية سعاد حسني على وقع موسيقى أغنية " بانو بانو"، في مسلسها الأخير " ملاك رحمة".



شجون الهاجري ترد على مي العيدان

وعلقت النجمة الكويتية على الانتقاد السلبي الذي طالها من قبل مواطنتها مي العيدان في معرض ردها على سؤال وجه إليها من قبل أحد الصحافيين، قائلة:

" والنعم فيها.. أنا سمعت إنهم تكلموا لكن ما شفت اللي كتبته.. صدقني لايعنيني في حال الكلام جارح.. وفي حال كان النقد جميل ويستاهل أسمعه وأتعلم منه فـ على عيني وراسي.. ومي بنت ديرتي.. ودارسة ومعها شهادة في النقد.. ويمكن اللي شافته صحيح..".

وعن حملة التنمر والهجوم السلبي الذي طالها من قبل بعض النشطاء على السوشيال ميديا، عبرت النجمة الكويتية عن استيعابها للآراء المختلفة وإن كنت جارحة، مبدية ليونتها اتجاه منتقديها، بـ القول:

" ما عندي مشكلة طالما نحن تحت أضواء الشهرة.. ما يصير الواحد بهذا العمر يتضايق.. بـ النسبة لي بآخذ النقد الجميل.. فـ من المستحيل أن كل شيء تساويه يعجب الناس وينال رضاهم.. نحن في 2021 ما أزعل من التنمر".


رقص شجون الهاجري على أغنية بانو بانو

وعبرت نجمة الدراما الخليجية عن سعادتها الكبيرة بـ دور الممرضة " رحمة" الذي جسدته في مسلسلها الأخير " ملاك رحمة"، مبينة أنه من أصعب الأدوار التي جسدتها خلال مسيرتها الفنية، وأكدت أن مشهد الرقص الذي أدته في العمل، تطلّب منها مجهوداً وتعباً كبيراً.


جديد شجون الهاجري مسلسل ملاك رحمة

وتجدر الإشارة مسلسل " ملاك رحمة" من تأليف أحمد العوضي ومن إخراج محمد سمير، وخاضت بطولته شجون الهاجري إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية، نذكر منهم:" مرام البلوشي، عبد الله عبد الرضا، شوق الهادي، عبد الله التركماني، حصة النبهان"، وغيرهم.

وتدور قصة العمل حول شابة طيبة، تعمل كـ ممرضة تصاب بحالة من الفصام جراء التعذيب والتعنيف الذي تتعرض له في حياتها الخاصة، وتتحول في بعض الأحيان من ممرضة رحيمة إلى قاتلة.