نيللي كريم تصدم هشام عاشور بما فعلته في برنامج معكم

فن ومشاهير

نيللي كريم تفاجئ هشام عاشور على الهواء.. شاهدوا ردة فعله بالـ فيديو

1 تشرين الأول 2021 13:02

استضافت الإعلامية منى الشاذلي البلوغر هشام عاشور رفقة شقيقه بطل الاسكواش السابق رامي عاشور في حلقة جديدة من برنامجها "معكم" المذاع عبر شاشة قناة cbc الفضائية، ليكون هذا الظهور الأول للشقيقين المصريين الشهيرين بعد زواج هشام عاشور من الفنانة نيللي كريم.



نيللي كريم تفاجئ هشام عاشور

وعلى الرغم من أن الحلقة مخصصة لاستضافة الأخوين الشابين، إلا أن مقدمة البرنامج منى الشاذلي، اتفقت مع مواطنتها نيللي كريم على القدوم إلى كواليس التصوير ومتابعة التفاصيل عن كثب.

وذلك قبل أن تقرر استقدامها إلى الاستوديو لتفاجأ بها زوجها هشام عاشور الذي اعتلت ملامحه علامات الذهول والدهشة، إضافة إلى صدمة شقيقه رامي عند رؤيتها وسط تعالي ضحكاتها وضحكات مستضيفتهم.

وأكدت مقدمة البرنامج في تعليق مقتضب، عقبت به على ظهور نيللي أن المتفق عليه بينهما كان بقائها في كواليس التصوير، ولكنها انسحبت إلى الكواليس وتناقشت معها بـ الخروج ومفاجأتهما أثناء غنائهما على المسرح.


زفاف نيللي كريم وهشام عاشور

ويعد هذا الظهور الإعلامي الأول للثنائي الشهير بعد ارتباطهما مؤخراً ودخولهما القفص الذهبي، حيث احتفل كل من نيللي وهشام بـ حفل زفافهما في شهر آب/ أغسطس الماضي، بحضور كوكبة من نجوم الفن ومشاهير الإعلام المصري، من أبرزهم:" عمرو دياب، هالة صدقي، إيمي سالم، محمد سامي، مي عمر، كارول سماحة، منى الشاذلي، حسن أبو الروس، أمير كرارة، هشام ماجد، مي سليم، ميس حمدان، ريهام عبد الغفور، نور إيهاب، لبلة".

جديد نيللي كريم

والجدير بـ الذكر أن الممثلة الشهيرة، عادت مؤخراً لاستئناف نشاطاتها الفنية بعد فترة وجيزة من الابتعاد بفعل التحضير لحفل الزفاف وزواجها من هشام عاشور، وتتحضر حالياً لـ تصوير مشاهدها في فيلم " السرب" الذي يخوض بطولته كل من:" أحمد السقا، أحمد حاتم، شريف منير، محمد دياب".

آخر أعمال نيللي كريم مسلسل ضد الكسر

وحضرت النجمة المصرية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " ضد الكسر"، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وخاضت نيللي كريم بطولة العمل الاجتماعي الدرامي إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" محمد الفراج، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، لقاء الخميسي" وغيرهم.