تفاصيل خلاف أيتن عامر وريهام حجاج

فن ومشاهير

وفاء عامر تكشف تفاصيل خلاف شقيقتها أيتن عامر مع ريهام حجاج

3 تشرين الأول 2021 12:07

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر تفاصيل خلاف شقيقتها أيتن عامر مع مواطنتها الفنانة ريهام حجاج في كواليس مسلسل " وكل ما نفترق" الذي خاضتا بطولته وعرض في موسم دراما رمضان الماضي.



تفاصيل خلاف أيتن عامر وريهام حجاج

وقالت النجمة المصرية في لقاء صحافي أن الخلاف بدأ بين الثنائي المذكور أعلاه بعد مراسلة أيتن لمنتج مسلسل " وكل ما نفترق" وإبلاغه بـ رغبتها في الانسحاب بعد شعورها بـ عدم رغبة ريهام بمشاركتها في العمل"، وأكدت وفاء أن الرسالة موجودة.

وأوضحت أن شقيقتها كانت سعيدة جداً بـ المشاركة في العمل، قبل أن تشير وفاء إلى تواصلها مع أحد المنتجين المعروف عنهم جمع النجوم مع بعضهم البعض لحل الأزمة الحاصلة بين أيتن وريهام.

وأضافت:" أعتقد بـ أن أيتن نجمة وليست ممثلة ثانوية.. فلديها تاريخ فني حافل بـ الأعمال والأدوار المهمة.. حينها أكد لي المنتج أنه سيجمعهما مع بعضهما البعض لحل الخلاف الحاصل بينهما وطلبت منه تواجدي معهم وسألته عن توقيت اللقاء.. ولكنه قالي بـ أن أمنحهم بعض الوقت.. وإن كان يسمعني الآن سيعرف نفسه ويعلم بأنني لا أكذب".

واستطرت:" سألته حينها كيف لي أن أترك اثنين مختلفين مع بعضهم البعض في كواليس مسلسل.. وهما يتقابلان ويقفان أمام الكاميرا.. كيف ذلك".


وتابعت:" أخبرت شقيقتي بضرورة اجتماعها مع الطرف الآخر.. فـ أخبرتني أن الآوان فات على ذلك.. لأنها بدأت تنشر تدوينات قصيرة فنشر مقابل تدويناتها منشور مضاد.. وهنا أؤكد بـ أن الفنانة الثانية لو أرادت تتقدم نجوم العمل فلا مشكلة في ذلك على الرغم من أن العمل جماعي.. ولكن ليس من حق أحد قص الدور والنص موجود.."، واختتمت تعليقها متسائلة:" هل الضرورة الدرامية مفاجئة؟".

مسلسل أيتن عامر " وكل ما نفترق"

والجدير بـ الذكر أن أيتن عامر حضرت في مسلسل " كل ما نفترق" إلى جانب كوكبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم :" ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، أحمد فهمي، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، محمد الشرنوبي"، والعمل من تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد وإخراج كريم العدل وإنتاج طارق الجنايني.