ترتيب الأندية الإسبانية وجميع النتائج مع ختام منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم

رياضة

ترتيب الأندية الإسبانية وجميع النتائج مع ختام منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم

4 تشرين الأول 2021 07:17

اختتمت مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2021-2022.

وفيها حافظ فريق ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، رغم السقوط أمام مضيفه إسبانيول، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "باور 8" .


أحرز راؤول دي توماس هدف التقدم لصالح إسبانيول في الدقيقة 17 من زمن المباراة، ثم أضاف أليكس فيدال الهدف الثاني للفريق صاحب الأرض والجمهور في الدقيقة 61 من زمن اللقاء، فيما سجل النجم الفرنسي كريم بنزيما هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 71 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف، بالإضافة إلى 7 تمريرات حاسمة خلال مشاركته في 8 مباريات بالدوري الإسباني هذا الموسم.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد ريال مدريد عند 17 نقطة استمر بهم في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف فقط عن فريقي أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد صاحبي نفس الرصيد من النقاط، فيما رفع إسبانيول رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني عشر.

نتائج الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز

وكان أتلتيكو مدريد قد حقق فوزا مثيرا على ضيفه برشلونة بهدفين دون مقابل مساء السبت على ملعب "واندا متروبوليتانو"، في حين تعادل ريال سوسيداد مع مضيفه خيتافي بنتيجة 1-1.

ويحتل فريق إشبيلية المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، بعد الخسارة أمام غرناطة بهدف، وتتبقى له مباراة مؤجلة مع برشلونة، وذلك بفارق الأهداف عن فريق أوساسونا صاحب المركز الخامس.

ويأتي فريق رايو فاليكانو في المركز السادس برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن أتلتيك بيلباو السابع، في حين يحتل برشلونة المركز الثامن برصيد 12 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة مع إشبيلية

ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم 

النهضة نيوز _ بيروت