ماهي حقيقة وفاة النجم المصري مؤمن زكريا

رياضة

ماهي حقيقة وفاة النجم المصري مؤمن زكريا

6 تشرين الأول 2021 13:01

يعاني النجم الدولي المصري مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق من مرض ضمور العضلات، أبعده عن ممارسة كرة القدم في الموسمين الماضيين. ظل معاناته مع المرض في الفترة الأخيرة.

وترددت الكثير من الشائعات في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة النجم المصري مؤمن زكريا، وهو ما كذبته زوجته وأكدت أن هذه الشائعات تؤثر على نفسية اللاعب.


وطمأنت زوجة اللاعب السابق مرمن زكريا الجماهير ومحبيه باستقرار حالته الصحية في الفترة الأخيرة، مطالبة بالتوقف عن تردد الشائعات لأنها تؤثر على رحلة علاج مؤمن زكريا، حيث كتبت عبر حسابها على موقع "إنستغرام": "حسبي الله ونعم الوكيل، بطلوا شائعات". 

وكشف النجم المصري السابق عماد متعب عن منع مؤمن زكريا من السفر إلى العاصمة البريطانية لندن، من أجل تلقي العلاج الخاص به، بسبب عدم حصوله على تأشيرة السفر.

وقال متعب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "هناك مشكلة تواجه مؤمن زكريا وتمنعه من السفر إلى لندن لاستكمال علاجه، وهو يحتاج إلى استخراج تأشيرة من أجل السفر وأناشد المسؤولين لتسهيل الإجراءات على اللاعب، خاصة وأنه تواصل مع طبيب مختص في هذا المرض هناك". 

يذكر أنه تم الإعلان أن اللاعب مؤمن زكريا يعاني من إصابة مزمنة أدت لفسخ الإعارة لنادي أحد السعودي عام 2019 وأن النجم المصري ابتعد للعلاج لنهاية ذلك الموسم.

والجدير ذكره أن مرض ضمور العضلات من الأمراض سريعة الانتشار في الجسم، حيث أنه مع تفاقم الإصابة ينتقل من الضمور في العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى في النطق.

النهضة نيوز _ بيروت