خمسة فوائد لعدم ارتداء الملابس الداخلية للنساء

علوم

خمسة فوائد لعدم ارتداء الملابس الداخلية للنساء

7 تشرين الأول 2021 18:17

ارتداء الملابس الداخلية هو روتين مثل التنفس، يمكنك ارتدائها تحت ملابسك كل يوم قبل التوجه إلى العمل أو المدرسة أو صالة الألعاب الرياضية، أو لا. 

لكن لماذا نرتدي الملابس الداخلية بالأصل؟



يختار المزيد والمزيد من النساء التخلي عن الملابس الداخلية للراحة أو الصحة أو المظهر، فلا أحد يحب خطوط اللباس الداخلي، وعلى الرغم من أن ارتداء الملابس الداخلية له منافعه، فإن ارتداء الملابس الداخلية قد يفيدك بعض الشيء.

فوائد عدم ارتداء الملابس الداخلية

إليك بعض الأشياء التي تحدث لجسمك عندما تتوقفين عن ارتداء الملابس الداخلية:

1- قد تقلل من خطر الإصابة بعدوى المسالك البولية أو عدوى الخميرة:

لا أحد يحب الإصابة هناك، فهي يمكن أن تسبب الحكة والانهاك ومزعجة تماماً، حيث اتضح، أنه إذا توقفت عن ارتداء الملابس الداخلية، فقد تقلل من فرص الإصابة بالتهاب المسالك البولية أو عدوى الخميرة، خاصة بالنسبة لأولئك منكم الذين يعانون من نوبات منتظمة من الالتهابات المهبلية.

يمكن أن تحبس الملابس الداخلية الرطوبة الزائدة والميكروبات، ويمكن أن يخلق ذلك بيئة رطبة تنمو فيها المبيضات، وهي فطر يسبب عدوى الخميرة.

2- إنه جيد للنوم:

في حين أن التخلي عن ملابسك الداخلية قبل النوم مباشرة ليس قاعدة صارمة وسريعة، فإن الممارسة يمكن أن تساعد في منحك استراحة رائعة، خاصة إذا كنت ترتدين ملابس داخلية أثناء النهار، وببساطة، يحتاج المهبل إلى هواء نقي أحياناً.

3- قد تقلل من خطر التعرض لتفاعلات الحساسية:

إذا توقفت عن ارتداء الملابس الداخلية، فقد تتجنب تفاعلات الحساسية المسببة للحكة، والتي غالباً ما تكون رد فعل بشرتك تجاه بعض "الأقمشة والصبغات والمواد الكيميائية والمواد الحافظة" الموجودة في الملابس الداخلية، بما في ذلك اللاتكس، والذي غالباً ما يستخدم لصنع الأحزمة.

4- قد تري إفرازات أقل:

حسناً سيداتي، دعونا نتحدث عن الإفرازات المهبلية، قد لا يكون الموضوع الأكثر روعة، ولكن يجب معالجته بغض النظر عن تعاملنا معه جميعاً، وقد يكون البعض أكثر بقليل من البعض الآخر.

تبين أن هناك بعض الأخبار الجيدة عندما يتعلق الأمر بالإفرازات، وهي عبارة عن مزيج من البكتيريا وخلايا الجلد المهبلية والمخاط والسوائل من عنق الرحم والمهبل، وفي الواقع، قد تواجهين القليل منه إذا توقفت عن ارتداء الملابس الداخلية تماماً، خاصةً إذا كنت ترتدي عادةً سراويل داخلية غير قطنية.

5- قد يجنبك مشاكل الجهاز الهضمي:

الملابس الداخلية الضيقة قد تسبب الضغط على المعدة، ونتيجة لذلك، تدفع الحمض إلى المريء، مما يسبب مشاكل في الجهاز الهضمي، إذا لم تكن تعاني من مشكلة ارتجاع المريء حتى الآن ولكن لديك استعداد لذلك، فإن ارتداء الملابس الضيقة قد يدفعك إلى حافة الهاوية. 

المصدر: Pulse Nigeria