جلسة تصوير جديدة تجمع بين محمود نصر ودانا مارديني

فن ومشاهير

محمود نصر يثير الشكوك حول طبيعة علاقته بـ دانا مارديني.. صورة

10 تشرين الأول 2021 15:03

سيطرت حالة من الجدل بين محبي الفنان محمود نصر و النجمة دانا مارديني، بعد تداول صورة جديدة جمعتهما من آخر جلسة تصوير مشتركة خضعا لها في أحد الأماكن العامة.


محمود نصر ودانا مارديني

وأثار المنشور تساؤلات المتابعين حول طبيعة علاقة النجمين الشابين الذين اشتهرا بـ ثنائية " هناء وعروة" في مسلسل " الندم" الذي عرض قبل سنوات وحقق نجاحاً جماهيرياً باهراً وانتشاراً واسعاً، في حين اتجه البعض لاستذكار ظهور نصر الأخير مع مواطنته الفنانة نظلي الرواس والنجمة الكويتية فاطمة الصفي.

حيث سخر البعض من الطريقة المتبعة منه خلال التصوير والمكررة في جميع الصور التي التقطها مع النجمات المذكورات أعلاه، بينما تغزل عدد من النشطاء بـ دانا ومحمود وطالبوا بـ ارتباطهما واجتماعهما في عمل جديد وثنائية جديدة، وجاء في التعليقات:" ما أحلاهن"، و" قلبي بصورة".

وأيضاً:" أكتر شخصين بحبون"، و" حيرنا"، و" ما أحلاهم"، و" ليش كأنه على طول مستعجل وبدو يمشي"، و" مبارح كان مع نظلي"، و" ما أحلاهن لابقين كتير لبعض عـ قبال الواقع"، و" دقوا على الخشب"، و" شو قصتو محمود نصر كل ما تصور مع ممثلة بيمسك إيدها"، و" أحلى كوبل"، و" خاطبين؟".


علاقة محمود نصر بـ نظلي الرواس

وأتت صورة الثنائي محمود ودانا بعد أيام معدودة من إثارة النجمة نظلي الرواس الجدل بـ نشرها مجموعة من الصور الجديدة التي جمعتها بـ الأول، ظهرا فيها بـ إطلالة رسمية عصرية دون الكشف عن سببها، وفاجأت نظلي الرواس متابعيها بـ إغلاق خاصية التعليق على المنشور وعدم استقبالها تدويناتهم وآرائهم عليه.


ارتباط محمود نصر بـ فاطمة الصفي

وفي وقت سابق، أثارت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي شكوك النشطاء حول ارتباطها بـ زميلها السوري، عقب مشاركتها صورة جمعتهما عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM.

بدت فيها وهي تمسك بيده بينما تقدمها هو بخطوات، معلقة عليها بـ القول:" :" أعظم نفس.. هي الابتسامة المسالمة التي ترى العالم مبتسماً دائماً".


أعمال محمود نصر

وعلى الصعيد الفني، يعرض للفنان محمود نصر حالياً مسلسل " 60 دقيقة" على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية، والعمل من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج مريم أحمدي.

وخاض محمود نصر بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" ياسمين رئيس، فاطمة البنوي، شيرين رضا، سوسن بدر، مها نصار، مروة الأزلي".