مي العيدان تهاجم روان بن حسين وتثير استياء النشطاء بتعليق حول الإمارات

فن ومشاهير

مي العيدان تنتقد رقص روان بن حسين مع سعد لمجرد وتستفز النشطاء بتعليق حول الإمارات

12 تشرين الأول 2021 09:22

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، البلوغر روان بن حسين بعد ضجة رقصها واحتضانها للنجم الكويتي سعد لمجرد في حفله الأخير في دبي، واتهمت مقدمة برنامج كشف حساب مواطنتها بـ الخروج عن عادات المجتمع الخليجي عامة والكويتي خاصة، بعدما استنكرت رقصها وغنائها بعد أقل من ثلاثة أشهر على وفاة والدتها.



مي العيدان تهاجم روان بن حسين

وأعادت الإعلامية الكويتية نشر فيديو رقص وأحضان روان بن حسين وسعد لمجرد على حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وهاجمتها قائلة:" والله عيب عليك أمك توها متوفية.. أنا أمي ميتة من 2009 للحين حزينة عليها وما أحضر لاحفلات ولا أعراس.. وأنتِ أمك متوفية ما عدّا عليها 70 يوم..".

وتابعت:" ثانياً كونك كويتية وخليجية من متى نستقبل الرجال بـ الأحضان والبوس حتى لو تربطنا فيهم صداقة أو زمالة.. مفروض حتى لو مستقرة بـ دبي.. هذا ما ينسيك العيب.. وقبله وفوق كل شيء الحرام".


الجمهور يهاجم مي العيدان بعد انتقادها لـ روان بن حسين

وانقسمت على إثره تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين مؤكد على كلام مي وناقد لتلميحها المبطن إلى الانفتاح الذي تعيشه الإمارات بعيداً عن عادات المجتمع الخليجي المحافظ، ومدافع عن تصرف روان بـ اعتباره حرية شخصية.

وجاء في التعليقات:" شو تقصدين بكلامك.. لو مستقرة بدبي ما ينسيك العيب.. ليش أهل دبي ما يعرفون العيب.. أقول لاترمون بلاكم على غيركم.. وكرم الله دبي وأهل دبي عن هـ اللوث وعن كلامك بعد.. ثمني رمستك قبل لاتكتبين وتنشرين".


وأيضاً:" يعني العيشة بدبي تنسي العادات والتقاليد؟"، و" دع الخلق للخالق"، و" مع احترامي لك مي.. كل إنسان حر بنفسه.. الحي أبقى من الميت.. كيفه الإنسان لو مات هذا يومه.. يعني أمنع نفسي من العروس والحفلات؟.. هذا تعذيب للنفس وهذه حرية شخصية.. أنا جدتي الله يرحمها مثل أمي.. ربتني وكبرتني.. توفت وعادي عايش.. الحزن بـ القلوب".

ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية بحق روان بن حسين، وعبر البعض عن استيائهم الكبير مما بدر منها في حفل سعد لمجرد في دبي، حيث كتبت متابعة:" ما تمثل بنات الكويت.. تمثل نفسها بس"، وعلقت أخرى:" وخزياه والله عيب وحرام .. صح كلامك أستاذة مي.. أمها توها متوفية.. الله يرحمها".

النهضة نيوز