تفاصيل الحالة الصحية للمدونة اليمنية أروى عمر بعد نقلها إلى المستشفى إثر وعكة شديدة

فن ومشاهير

أروى عمر تطل من المستشفى وتكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة شديدة

12 تشرين الأول 2021 10:00

نقلت المدونة اليمنية أروى عمر إلى المستشفى قبل يومين بعد تعرضها لـ وعكة صحية شديدة مفاجئة، وكشفت مشهورة السناب شات عن تدهور حالتها الصحية وشدة مرضها دون الغوص في التفاصيل، وذلك في عدة مقاطع فيديو، بررت فيها أحدها سبب غيابها عن السوشيال ميديا ووثقت في آخر مساندة عائلتها لها ولاسيما والدتها وشقيقتها من أبيها " نوف".



أروى عمر

وظهرت المدونة اليمنية المقيمة في المملكة العربية السعودية في المنشور بـ ملامح متعبة ووجه شاحب، وأكدت على شعورها الكبير بـ الإرهاق والضعف بعد يومين من تمكن المرض منها، وشرحت استعدادها الخضوع للتنويم من قبل الأطباء دون الكشف عن السبب وراء ذلك.

تعليقات الجمهور على مرض أروى عمر

وبعد انتشار المقطع المرئي وتداوله عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، اتهم البعض أروى بـ المتاجرة بمرضها والخروج بمظهرها الحالي للفت الأنظار إليها وزيادة نسبة المشاهدات في حسابها الخاص.


وأشار البعض إلى متابعتها الإعلان والتسويق واستكمال عملها الإعلاني رغم تدهور وضعها الصحي، بعد رصد ترحيب والدتها بـ إحدى الطاهيات الشهيرات والتغني بـ مأكولاتها في أحد المقاطع المنشورة: " يا عمري أنا والله أنا أبلك من الشيف اللي منورانا.. ما نستغنى عنها في مناسباتنا"، في حين اتجه البعض الآخر للدعاء لها بـ الشفاء وصلاح الحال والسلامة.

وجاء في التعليقات:" ترجع وتطلع أنا مثل الجني"، و" واضح الخطر"، و" ألف سلامة"، و" الله يشفيكِ"، و" أحس تمثيل"، و" يا عمري هي.. الله يشفيها ويعافيها ويقوما بـ السلامة يا رب"، و" مسكينة الله يشفيها ويرفع عنها"، و" دراما أصلاً الجوال ممنوع إذا الحالة خطرة.. تسوقها عليكم وأنتم مصدقين.."، و" حالتها خطيرة وتصورها..شوي تدخل الجوال بخشمها"، و" ليش التصوير.. اللي يصور شنه حاسس فيه".

حقيقة تورط أروى عمر في قضية مخدرات

وفي سياق منفصل، نفت المدونة اليمنية مؤخراً، كل الأخبار المتداولة حول اعتقالها من قبل السلطات السعودية بسبب تورطها في قضية مخدرات، وقالت في فيديو قصير، نشرته عبر سناب شات بعد إخلاء سبيلها أن السبب الحقيقي للقبض عليها وحبسها لمدة ستة أشهر، هو حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.

وعلقت::" سبب توقيفي سنابي.. طيب هذه هي بـ اختصار.. يعني لا هي مخدرات ولاهي كلام فاضي.. قضيتي تعتبر.. سبب مشكلتي سنابي.. فـ لا أحد يطلع كلام ولا أحد يقول مدري إيش.. خلاص..".

النهضة نيوز