القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والمجر في تصفيات كأس العالم الليلة

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والمجر في تصفيات كأس العالم الليلة

12 تشرين الأول 2021 14:47

يستضيف ملعب "ويمبلي"مباراة منتخب إنجلترا وضيفه منتخب المجر ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وسيسعى منتخب إنجلترا بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت لمواصلة الإنتصارات من أجل الإحتفاظ بالصدارة، بعد أن إكتسح أندورا بخماسية نظيفة في الجولة السابعة بتصفيات المونديال.


ويعتمد منتخب إنجلترا على عدد من العناصر البارزة التي تصنع الفارق للأسود الثلاثة، على رأسها هاري كين ورحيم سترلينج وساكا وجريليش وجادون سانشو وتامي أبراهام. 

وخاض منتخب إنجلترا 7 مباريات في مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر،وحقق الفوز في 6 مباريات وتعادل وحيد، فيما فاز المجر في 3 مباريات وتلقي 3 هزائم وتعادل في مباراة وحيدة.

وحقق منتخب إنجلترا رقماً قياسياً بعد خماسية أندورا، حيث لم يُهزم فى آخر 17 مباراة خاضها فى جميع المسابقات، محققا الفوز فى 14 مباراة وتعادل فى 3 مباريات، وهي أطول سلسلة متتالية لم يهزم فيها أيضا فى 17 مباراة بين سبتمبر 1988 ومايو 1990.

وكانت آخر هزيمة تعرض لها منتخب الأسود الثلاثة أمام نظيره البلجيكي فى 15 نوفمبر 2020، بثنائية نظيفة فى دورى الأمم الأوروبية.

يذكر أن منتخب إنجلترا يتصدر المجموعة التاسعة بجدول تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، برصيد 19 نقطة، فيما يحتل المجر المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية : 

النهضة نيوز _ بيروت