حقيقة ارتباط روان بن حسين وسعد لمجرد

فن ومشاهير

روان بن حسين تكشف حقيقة ارتباطها بـ سعد لمجرد وتصرح بشرطها للزواج مجددا

12 تشرين الأول 2021 18:45

نفت البلوغر والفنانة الكويتية روان بن حسين كل الأخبار المتداولة حول ارتباطها بـ النجم المغربي سعد لمجرد، وذلك في شريط فيديو جديد، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كشفت فيه شروطها للزواج مرة جديدة بعد انفصالها عن والد طفلتها الوحيدة " لونا" رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف.



روان بن حسين

وأطلت النجمة الشابة في المقطع المرئي بـ إطلالة كاجوال اعتيادية، وعلقت ضاحكة على الأخبار التي انتشرت بحقها بعد رقصها واحتضانها للفنان المغربي سعد لمجرد.

وقالت:" صدقوني عندما أنوي الزواج مرة أخرى.. لن يكون بشخص مشهور ولن يكون له حساب حتى على INSTAGRAM.. أرجو منكم عدم تناقل الأخبار غير الدقيقة وعدم افتراض أمور غير موجودة في الواقع".


ردود فعل الجمهور على رد روان بن حسين

وفتح رد المدونة الكويتية الباب أمام الجمهور لانتقادها مرة جديدة جراء رقصها واحتضانها للنجم سعد لمجرد في حفله الأخير الذي أحياه قبل أيام قليلة في إمارة دبي.

وجاء في التعليقات:" يا ثق دمك"، و" طيب ليه فشلت نفسها"، و" علاش طيحت قيمتها وقدرها وحضن وبوس"، و" طاح حظك"، و" يا مال ضحكتك الرص"، و" تموت على الترند حتى لو على سمعتها.. دول اسمهم عبدة المال والشهرة"، و" مصدقة نفسها.. الله يستر عليك"، و" يا رب يعطوها تذكرة للفضاء مع مودل روز".

مي العيدان تهاجم روان بن حسين

والجدير بـ الذكر أن المدونة الكويتية الشابة، تجاهلت كل الإساءات التي وجهت إليها من قبل الجمهور ورواد السوشيال ميديا ومشاهير الإعلام على خلفية احتضانها لسعد لمجرد ورقصها معه أمام الملأ.

وكان من أبرز المشاهير الذين انتقدوا تصرفها، مواطنتها الإعلامية مي العيدان التي أعادت مشاركة المقطع المرئي عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM وعلقت عليه قائلة:" والله عيب عليك أمك توها متوفية.. أنا أمي ميتة من 2009 للحين حزينة عليها وما أحضر لا حفلات ولا أعراس.. وأنتِ أمك متوفية ما عدّا عليها 70 يوم".


وأضافت:" ثانياً كونك كويتية وخليجية من متى نستقبل الرجال بـ الأحضان والبوس حتى لو تربطنا فيهم صداقة أو زمالة.. مفروض حتى لو مستقرة بـ دبي.. هذا ما ينسيك العيب.. وقبله وفوق كل