آخر تطورات الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي

فن ومشاهير

نجل خالد سامي يكشف مستجدات الحالة الصحية لوالده

13 تشرين الأول 2021 10:17

طمأن تركي نجل الفنان خالد سامي الجمهور على صحة والده، وأعلن استقرار وضعه بعد ساعات قليلة من نقله إلى قسم العناية المركزة في المستشفى التي يلزمها منذ حوالي عشرة أشهر.



استقرار الحالة الصحية خالد سامي

وغرد قبل قليل عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلاً:" صباح الخير.. الحمدلله الحالة استقرت وباقي الوعي يرجع يا رب.. شكراً من قلب لكل شخص سأل وكان معنا.. يا رب تعدي هـ الفترة وأرجع أسمع صوت أبوي".

وتفاعل متابعوه مع مستجدات الحالة الصحية لوالده وهنئوه على سلامته ودعوا له بـ الشفاء العاجل، وذلك في معرض تعليقاتهم على المنشور، والتي جاء فيها:" الله يبشرك بـ الخير ويتم الشفاء على والدكم أخي خالد"، و" الحمدلله.. الله يبشركم بـ الخير يا رب ويرجع للبيت سالم ومعافى"، و" الحمدلله على سلامته الله يقر عينكم بشفائه"، و" الله يقومه بـ السلامة ويحفظه لك"، و" الحمدلله على سلامته".


تدهور الحالة الصحية لـ خالد سامي

وجاءت تدوينة الشاب السعودي بعد يوم واحد من إعلانه تدهور حالة والده الصحية ووضعه تحت الرقابة الطبية في قسم العناية المركزة، وطلبه من الجمهور الدعاء له.

حيث كتب:" أبوي رجع العناية المركزة والحالة مو مستقرة دعواتك لطفاً.. ربي ألطف فيه.. وقومه لنا بـ السلامة يا رب.." واختتم نص تغريدته بـ اسم والده خالد سامي.


والجدير بـ الذكر أن تركي ووالدته السيدة عائدة العتيبي، يحرصان على مشاركة الجمهور بـ تطورات ومستجدات حالة الفنان خالد سامي منذ بدء مرضه الذي استدعى إجرائه عملية زرع كبد وصولاً إلى شفائه وصحوته ومن ثم انتكاسه.

ودائماً ما يؤكد الشاب ووالدته على أملهم الكبير في شفاء النجم النجم خالد سامي، ويطالبان الجمهور بـ الدعاء له بـ استمرار ليعود إلى سابق عهده قوياً سليماً معافى.

معلومات عن خالد سامي

يذكر أن أولى خطوات خالد سامي في مشواره الفني، كانت في ثمانينيات القرن الماضي، حيث شارك في العديد من المسلسلات الدرامية والبرامج التلفزيونية والأعمال المسرحية، وبرز في مجال التأليف والإخراج إلى جانب عمله الأساسي في التمثيل، نذكر منها:" أصعب قرار، شد بلد، سيلفي، واي فاي، هشتقة".

والجدير بـ الذكر أن آخر أعماله في الدراما التلفزيونية، الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي " شباب البومب 8" الذي عرض في دراما رمضان 2019، وهو من تأليف عبد الله الوليدي ومن إخراج سمير عارف.

النهضة نيوز